اليوم.. سموحة ضيفاً ثقيلا على المصرى بستاد برج العرب بالاسكندرية"كباتن" الأهلي يقترحون تخصيص جزء من مكافأة الدوري لمؤمن زكريامراكز تصحيح امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية تنتهى من 26 مادة للقسميننوال الزغبي على تويتر: "روحوا تعالجوا"مى سليم بنت بلد جدعة فى مسلسل "ضربة معلم" مع محمد رجبعمرو أديب ساخرا: قنوات الإخوان بوظت مزاج المقاول الهاربعمرو أديب يغني على الهواء بعد عرض فيديو له: "أنا أهو.. قمر 14 أهو"أطباء عزل كفر الدوار يتدخلون لإنقاذ مريض مصاب بقرحة منفجرة بالأمعاءضاحي خلفان يقدم مبادرة لفلسطين وإسرائيل: اندمجوا في دولة واحدةبعد جدل "رفقا".. أستاذ عقيدة: الأحاديث النبوية ليست للغناءنقيب الأسنان يحدد 4 مراحل للأسعار الاسترشادية.. ويطالب بإعفاء ضريبي"بنى سويف" تعقد اختبارات للمهندسين المرشحين للعمل بديوان المحافظة اليومبعد الإعلان عن 34 خدمة جديدة.. الخدمات التي تقدمها بوابة مصر الرقمية"دفاعا عن المقعد".. نواب البرلمان القدامى في مواجهة الجدد بالقليوبيةرأس غارب تحرر العقود لمستحقي الوحدات السكنية لمتضرري السيول10 معلومات عن زيارة وزير النقل إلى الأقصر: تفقد 8 مشروعاتمن تهمة ادعاء النبوة للانتخابات.. قصة مرشح برلماني تثير جدلا بالمنوفيةإدوار سعيد وتحية كاريوكا: عن راقصة تقدمية ومهيبة في «كازينو بديعة»كتابات مصرية.. حكاية مجلة سياسية أسسها يسارى مصرى لتكون رمزا للنضال100 رواية مصرية.. "وراء الفردوس" حكاية الطبقة البورجوازية فى الريف

جمهور تونس يهدي الأغنية لأردوغان.. لطيفة تتخطي حاجز المليون بـ"رد الباب وغرب"

-  

بعد مرور أسبوعين فقط على طرح النجمة لطيفة لأغنيتها الجديدة "رد الباب وغرب"، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حققت الأغنية نجاحا كبيرا فى الوطن العربي بالكامل وتخطت المليون مشاهدة، وتعيد الأغنية لطيفة للغناء باللهجة التونسية، وهو ما جعل الجمهور التونسي يتعلق بالأغنية بشكل كبير، والأغنية كلمات وألحان جمال عيسى، وتوزيع حمدي المهيري.

واستغل الجمهور التونسي كلمات الأغنية في توجيه رسائل سياسية مباشرة لـ رجب طيب أردوغان، حيث أرفقوا صوره على كلمات الأغنية، في رسالة واضحة منهم للمطالبة بإبعاده عن تونس وما يجري بها، خاصة بعد محاولاته الكثيفة مؤخرا خلق فرص تواجد في تونس، من خلال دعمه لراشد الغنوشي رئيس حزب النهضة وجماعة الإخوان داخل تونس.

وروجت لطيفة للأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت :"رد الباب وغرب لا تجيني لا تقرب، اسمعوا أغنيتي الجديدة رد الباب وغرب.

يشار إلى أن لطيفة طرحت مؤخرًا أغنية تحمل اسم "للشمس"، عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب"، والتى صورتها على طريقة فيديو كليب، وهى من كلمات ياسين الحمزاوى وألحان وتوزيع أمين القلسى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة