انا هاثاوى فى شوارع نيويورك بأحدث التقاليع فى عالم الكمامات..صوروزير الأوقاف: حظر أي أنشطة أو تجمعات في المساجد لغير الصلاةاستمرار مبادرة الحد من انتشار الفيروسات الكبدية بصالونات الحلاقة في مطوبساليوم.. آخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2020 (الرابط)القليوبية: جهاز جديد للكشف عن المرافق على بعد 15 مترًا تحت الأرضوزير الأوقاف: الخلايا النائمة للجماعة الإرهابية تتحين أي فرصة سانحة للانقضاض على الدولة"فشل حملات الإخوان التحريضية وجرائم حركة حماس".. أبرز قضايا التوك شوهاني شنودة يتحدث عن نجاة الصغيرة ومشوارها الفني.. فيديوبيومي فؤاد: لم أدرس التمثيل أكاديميا.. والكوميديا لوني المفضل.. فيديوكورونا يضرب قطر.. إلغاء كأس العالم للأندية 2020 الدوحة.. تفاصيلكيف تحمي أولادك من الإصابة بكورونا في فترة الدراسة؟.. مدرب زمالة مكافحة العدوى تجيببتحب القطط جدا.. سماح انور: درست لايف كوتشينج.. ومحمد صبحي غول فن..فريد شوقى تغلب على انحصار الاضواء عنه بالكتابة والإنتاج لنفسهعنصرية تركيا ضد العرب..هاشتاج يتصدر التويتر ضد عنصرية تركيا.. شاهدكورونا في 24 ساعة| زيادة الوفيات وأعراض غريبة صادمة واختبار الأعشاب في العلاج21 لاعبا فى قائمة سموحه لمواجهة المصرىترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات الجولة الثانيةالمقاصة: الأهلي فاوضنا لضم محمد إبراهيم.. وبيراميدز خارج الصورةمواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 - 9 - 2020 والقنوات الناقلةسموحة يعتمد سياسة ترشيد الإنفاقأخبار الفن| الموت يفجع حسام داغر.. معلومات عن الفنانة سهير المرشدي في عيد ميلادها

كيم كارداشيان وزوجها يسافران إلى جزر الكاريبي

-  
كيم كارداشيان وزوجها

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن اتفاق نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب الامريكي كاني ويست على السفر إلى جزر الكاريبي من اجل انقاذ زواجهما من الانهيار بعد سلسلة من الخلافات بينهما.

وقالت الصحيفة البريطانية ان كيم كارداشيان تحاول اعطاء كاني ويست مهلة وفرصة لكي يصلح ما تم افساده في الفترة الماضية بسبب تصريحاته المثيرة الجدل.

وقالت التقارير الاجنبية ان الثنائي الشهير كل منهما يعيش في مكان بعيد عن الاخر ، بسبب كثرة الخلافات بينهما.

وخرج مغني الراب الأمريكي كاني ويست بتصريحات جريئة مجددًا، بعد إعلان ترشحه للرئاسة، مشيرًا في تغريدات بحسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" إلى أنه حاول الانفصال عن زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان. 

واتهم كاني ويست زوجته كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينر بأنهما يفضلان البيض عن ذوي البشرة السمراء، وذلك خلال مشاركة "كيم" في مبادرة إصلاح السجون الأمريكية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة