تحرير 426 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةتكليف عصمت جميعي للقيام بأعمال عميد كلية التمريض بجامعة طنطا«التعليم العالي» تعلن نتائج تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية (رابط الاستعلام)كهربا: الأهلي لن يتنازل عن لقب دوري أبطال إفريقيامرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالكالأهلي صاحب السباعيات .. سيد عبد الحفيظ: لا يوجد فريق في مصر حقق الدوري 3 مواسم متتاليةبسبب طلب المستحقات .. الزمالك يقرر التراجع عن صفقة أري بابلمحمد جابر لاعب أسوان: لم أقلد رمضان صبحي بالوقوف على الكرة أمام الزمالكالزمالك ينتظر رد فيريرا خلال الساعات المقبلة .. تفاصيلمصطفى شوبير: لم ألعب مع الأهلي وحصلت على بطولتينسعد سمير: لم أكن أعلم أن لقب دوري هذا الموسم الثامن لي مع الأهليكهربا: سعيد وفخور بتحقيق أول بطولة دوري في بيتي اللي اتربيت فيهالحضري: الملعب الفيصل بيني وبين أي حارس .. ومستعد أشيل الكور في الأهليباسم مرسي: مش متابع السوشيال ميديا.. وأتمنى فوز الأهلي على الودادمن هي نتيلة راشد التي يحتفل بها جوجل؟ أو كما لقبت «ماما لبنى»«زي النهارده».. وفاة الكاتب اللبناني أحمد الشدياق 20 سبتمبر 1887«زي النهارده».. وفاة تحية كاريوكا 20 سبتمبر 1999«زي النهارده».. اغتيال رئيس أفغانستان برهان الدين رباني 20 سبتمبر 2011متخصصون يؤكدون أهمية المكتبات العامة كشريك في التنمية المستدامةأمير مرتضى: الإعلان عن المدرب الجديد للزمالك خلال أيام

الزمالك يدعم لبنان بعد انفجار بيروت

   -  
الزمالك يدعم لبنان

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، على دعم دولة لبنان الشقيقة والشعب اللبناني والوقوف إلى جانبهم معنويا بعد حادثة الانفجار الذي تعرضت له بيروت أمس والذي نجم عنه عدد من الوفيات مئات المصابين.

وقدم مرتضي منصور واجب العزاء للشعب اللبناني في شهداء الإنفجار وتمنى السلامة للمصابين، كما نشر الموقع الرسمي للنادي والصفحة الرسمية على فيس بوك رسالة تضامن مع الاشقاء في لبنان تحت صورة للعلم اللبناني.

ووجهة صفحة الزمالك رسالة للبنان: «من قاهرة المعز إلى بيروت العتيقة كل الدعم إليكم» و«قلوبنا معكي يا بيروت».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة