اليوم.. 200 فنان تشكيلي من 14 دولة عربية يشاركون في افتتاح مهرجان "ضي"وزيرة الثقافة: مبادرة "المؤلف مصري" إحدى لبنات خلق أجيال جديدة من المسرحيينالأحد المقبل.. بدء تسليم ٢٤٠ وحدة سكنية بدار مصر بالقاهرة الجديدةالأحد المقبل.. "الثقافة" تنظم احتفالية فنية كبرى احتفاءاً باسم محمود رضااليوم.. الإسماعيلى يجرى تحليل "رابيد تيست" قبل مواجهة إنبى بالدوريالإنتاج الحربى يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة الجونة بالدورياعرفى إزاى تنضفى بيتك من الجراثيم علشان تحمى أسرتك.. كلمة السر هى الخلالحقيقة فين؟.. طبيب برازيلى يكذب إجراء عملية جراحية لفرخة البحر الأحمر بـ7 آلاف جنيهزوجان مسنان بريطانيان يفوزان بتذكرتى يانصيب "فردية" فى يوم واحد.. اعرف القصةجوارديولا: أجويرو ربما يعود للعب في نوفمبرللمرة الثانية خلال أسبوع.. السفير الأمريكي يصل الأقصر صباح اليومشروط اعتماد تاجر تمويني مستجد من الوزارة.. يمتلك محل تجاري مُرخصالسودان: أكثر من 770 ألف شخص تضرروا من الفيضانالمشروع القومي للبتلو حقق طفرة غير مسبوقة.. تعرف عليه في 10 نقاطتحسن أداء اقتصاد كولومبيا.. وتراجع الانكماش في يوليو5 محاميين للدفاع عنهم.. محامي اليوتيوبر: أحمد حسن وزينب أنكروا الواقعة.. فيديوالفريضي: الخليفى يسعي للحصول على حقوق بث بطولتين كأس عالم بفيلا فاخرة.. فيديو«زي النهارده».. وفاة الفريق إبراهيم العرابي 18 سبتمبر 2019الحبس والغرامة عقوبة انتحال صفة ذوي الإعاقة للاستفادة من الخدماتغرفة الغوص تبدأ حملة لتنظيف قاع البحر الأحمر فى اليوم العالمى للتنظيف

تحرير 82 مخالفة متنوعة في حملات رقابية بمراكز المنيا

   -  
صورة للحملة التموينية علي أصحاب المخابز بالمنيا

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الجهات التنفيذية بالمحافظة، باستمرار تكثيف الحملات الرقابية على المخابز البلدية والأسواق بجميع مراكز المحافظة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، لمتابعة الحالة العامة بالأسواق وأماكن عرض وبيع اللحوم.

 جاء ذلك بهدف القضاء على الغش التجاري والتدليس، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف القاضي ، أن تلك الإجراءات

تأتي بهدف إحكام الرقابة على كافة السلع التموينية، في ضوء الاجراءات الوقائية والاحترازية،  لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرا على ضرورة التزام بتنفيذ القرارات الصادرة عن القيادة السياسية ، وخاصة خلال الفترة الراهنة.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا ، أن الحملات التفتيشية  لمديرية،

قد حررت 82 مخالفة تموينية متنوعة ، منها، 52 مخالفة للمخابز البلدية تنوعت بين (سجلات – توقف عن الإنتاج – خبز غير مطابق للمواصفات – خبز ناقص الوزن- عدم وجود ميزان) بالإضافة ، لتحرير 29 مخالفة تموينية في مجال متابعة الأسواق .

وتنوعت بين (بدون ترخيص – منتجات بدون تاريخ صلاحية – لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية – منتجات مجهولة المصدر – عدم وجود شهادات صحية – قضايا اخري متنوعة)، ومخالفة في مجال المواد البترولية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة