برلماني: قانون التصالح ألغى كل ما سبقه من تعديات على الأراضي الزراعية.. فيديوتفاصيل حرق طفل على يد أصدقائه بعد كشف سرقتهم لوالده بالمنوفية.. فيديوأنا عارف الأبحاث بتتباع بكام.. واتفصلت من جامعة القاهرة بعد 6 أشهر.. أبرز تصريحات وزير التعليمعضو لجنة الزراعة بالبرلمان: محسوبيات ورشاوى ببعض المحليات تعوق عددا كبيرا من الفلاحين عن سداد مقابل التصالح.. فيديوفي الذكرى الـ75 لتأسيسها.. سامح شكري يطرح رؤية مصر للتعامل مع أهم القضايا والتحديات أمام الأمم المتحدةمسؤول بمحافظة البحيرة: أراضي طرح النيل ستتعرض للغمر بسبب ارتفاع مناسيب المياه.. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمسأشرف عبدالباقي: شقيق علاء ولي الدين اتصل بي قبل وفاته وقال لي "إلحقه"رئيس جهاز العلمين: اعتماد أول مجرى سباق دولي للتجديف بالمدينة51 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية وارتفاع إقبال المواطنينالسفير السعودي: دهشت لعودة مصر بعد 4 سنوات من الثورة بمشاريع عملاقةتقرير فنى يكشف 20 % فقط من صغار المزارعين على مستوى العالم تحت مظلة التأمينانطلاق فعاليات مؤتمر أدباء إقليم القاهرة الكبرى.. اليوماعرفها وابعد عنها.. أكلات ومشروبات كترها غلط على معدتكانتهاء تنفيذ مشروع توفير الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة في قرية الرملة بجنوب سيناءسيدات الأهلى أمام الصيد فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة"ليست البحيرة وحدها".. الري تكشف حجم الضرر المتوقع من فيضان النيلأحمد فلوكس يشارك جمهوره بـ فيديو كوميدي.. شاهدفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. كيف أبهر أحمد زكي بأدائه؟راندا البحيري تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهد

اجتماعات موسعة بسوهاج استعداد لإجراء انتخابات مجلس الشيوخ

   -  
اللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام لمحافظة سوهاج

عقد اللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام لمحافظة سوهاج، اليوم الإربعاء، اجتماعًا موسعًا،  لبحث التجهيزات لانتخابات مجلس الشيوخ يومي 11 و12 أغسطس الجاري.

وذلك بحضور مدحت القاضي السكرتير العام المساعد المحافظة، واللواء أحمد الشمندي مساعد مدير أمن سوهاج لشئون الأمن، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ووكلاء وزارات " الشباب والرياضية، والتربية والتعليم، والكهرباء، والتضامن الإجتماعي"، بالإضافة إلى  مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والحماية المدنية، والمرور، والإسعاف .

وأكد الليثي، خلال الاجتماع، على تجهيز المقار الانتخابية وفقا للكشوف

التي سترسل للمحافظة، والعمل على تطهير المقرات ومحيطها قبل بدء الانتخابات وبنهاية كل يوم إنتخابي، وتجهيز غرف عمليات فرعية بكل وحدة محلية وربطها بغرفة العمليات الكبرى بديوان عام المحافظة، وذلك للتنسيق مع غرف العمليات بوزارة التنمية المحلية، موجها رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات من محيط اللجان .

كما ناقش الاجتماع سبل تقديم الدعم لأطقم وزارة الإنتاج الحربي المسئولة عن أجهزة

التعقيم في كل لجنة، وتوفير وسائل النقل اللازمة لانتقال المستشارين والقضاة إلى اللجان وتذليل أي عقبات، مع توفير جميع الاحتياجات الإدارية لرؤساء اللجان الفرعية والسادة القضاه.

 وتجهيز أماكن انتظار الناخبين أمام مقر اللجان الفرعية، لحمايتهم من أشعة الشمس، والحرص على وجود مسافات كافية بين الناخبين ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

  وأكد محافظ سوهاج،  على أهمية متابعة جميع اللجان الانتخابية بنطاق المحافظة، والتأكد من توفير كافة سبل الدعم لجميع عناصر العملية الانتخابية من قضاة، وقوات تأمين، وناخبين.

 لإنجاح العملية الانتخابية وظهور محافظة سوهاج بالمظهر اللائق والمشرف، مع توفير سبل الراحة للناخبين حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة