زوجة تطالب بحبس زوجها لتخلفه عن دفع 79 ألف جنيه متجمد نفقات طفليها لمدة 3 أشهر"تعاملت معى كأنى بنك".. زوج يتهم زوجته بهجره بعد إنفاق 2 مليون جنيه عليهازى النهاردة.. النيابة تتلوا أمر إحالة المتهمين بقضية "أحداث عنف المطرية"البرازيل تسجل 13439 إصابة جديدة بـ«كورونا» و377 وفاةبرلماني: قانون التصالح ألغى كل ما سبقه من تعديات على الأراضي الزراعية.. فيديوتفاصيل حرق طفل على يد أصدقائه بعد كشف سرقتهم لوالده بالمنوفية.. فيديوأنا عارف الأبحاث بتتباع بكام.. واتفصلت من جامعة القاهرة بعد 6 أشهر.. أبرز تصريحات وزير التعليمعضو لجنة الزراعة بالبرلمان: محسوبيات ورشاوى ببعض المحليات تعوق عددا كبيرا من الفلاحين عن سداد مقابل التصالح.. فيديوفي الذكرى الـ75 لتأسيسها.. سامح شكري يطرح رؤية مصر للتعامل مع أهم القضايا والتحديات أمام الأمم المتحدةمسؤول بمحافظة البحيرة: أراضي طرح النيل ستتعرض للغمر بسبب ارتفاع مناسيب المياه.. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمسأشرف عبدالباقي: شقيق علاء ولي الدين اتصل بي قبل وفاته وقال لي "إلحقه"رئيس جهاز العلمين: اعتماد أول مجرى سباق دولي للتجديف بالمدينة51 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية وارتفاع إقبال المواطنينالسفير السعودي: دهشت لعودة مصر بعد 4 سنوات من الثورة بمشاريع عملاقةتقرير فنى يكشف 20 % فقط من صغار المزارعين على مستوى العالم تحت مظلة التأمينانطلاق فعاليات مؤتمر أدباء إقليم القاهرة الكبرى.. اليوماعرفها وابعد عنها.. أكلات ومشروبات كترها غلط على معدتكانتهاء تنفيذ مشروع توفير الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة في قرية الرملة بجنوب سيناءسيدات الأهلى أمام الصيد فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة

صور .. محافظ القليوبية .يتقفد لجان التصالح علي المباني المخالفة

   -  
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية،  بزيارة مفاجئة  للجان التصالح  على المباني المخالفة و مراكز الخدمات التكنولوجية بمجالس مدن بنها، وكفر شكر وطوخ وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمه، وكان في استقباله  السادة رؤساء الوحدات .

وبدء الهجان، جولته داخل لجان تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء، للوقوف علي سير العمل بها ورصد أي مشكلات، تعترض اللجان  والعمل على حلها ، كما وجه بسرعة فحص تلك الطلبات، وعرض المستوفي منها والذي ثبت جديته علي اللجان الفنية، كي تقوم بدورها بالبت علي النحو المقرر قانوناً، وذلك من خلال خطة عمل مرتبطة بجدول زمني

محدد ودقيق.

وأستمع محافظ القليوبية،  خلال الزيارة للمواطنين والمشكلات التي تواجههم، في تقديم طلبات التصالح، ووجه للمعنيين بسرعة حل تلك المشكلات وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين، كما حذر من أن أي تقاعس في هذا الشأن سوف يؤاخذ بالشدة الرادعة.

كما شدد المحافظ، على ضرورة الإسراع بملف تقنين وضع اليد على الأراضي أملاك الدولة، والإسراع في إنهاء كافة إجراءات التعاقد مع واضعي، اليد ممن تم البت في طلباتهم بالقبول من اللجان المعنية .

واستكمل بمتابعة المراكز التكنولوجية بالوحدات، التي شملتها

الزيارة واستمع إلى شرح مفصل عن طبيعة العمل، من لحظة تقدم المواطن بطلبه مرورا بكافة المراحل الإجرائية، وصولاً إلي مرحلة تقديم الخدمة في صورتها النهائية، مع الإلتزام في ذلك بالتوقيتات التي حددها القانون وفقا لطبيعة كل خدمة.

والتقى المحافظ بالعديد من المواطنين المتواجدين بالمراكز التكنولوجية وتقييمهم للخدمات المقدمة ومطالبه ووجه بالإستجابة لهم.

وأشار:" إلى أن تلك المراكز تعد نموذجا حضاريا لخدمتهم، يتم من خلاله استخراج كافة أنواع التراخيص وطلبات، توصيل المرافق وغيرها من الخدمات المتنوعة وتمثل نقلة نوعية في أسلوب تقديم الخدمات بشكل حضاري ، وتوفير الوقت والجهد، وتسهم فى رفع مستوى الأداء لكافة الخدمات الحكومية".

 كما تعمل على تفعيل خطة الحكومة الإلكترونية بتطبيق نظام الشباك الواحد ، كذلك تعمل على خلق بيئة مناسبة للقضاء على الفساد الإدارى والمالى.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة