قطار المحاكمات.. نظر محاكمة 12 متهما من عناصر تنظيم القاعدة بكرداسةكتير على المواطنين.. برلمانية: متر التصالح في مناطق العزب بالقليوبية وصل إلى 175 جنيها.. فيديو19 مصطلحا واردا بمواد قانون الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاتقرير لا يفوتك.. مراحل التصالح على مخالفات البناء والمستندات المطلوبة"محمد على الخائن وفيضان النيل".. أبرز القضايا على طاولة التوك شوتنفيذ مشروع الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة بقرية الرملة بجنوب سيناء"البيئة" تطلق حملة ترويجية للمحميات الطبيعية من "رأس محمد"اليوم.. قطع مياه الشرب عن 7 مناطق في القاهرة لمدة 18 ساعة10 معلومات عن الأقباط الثلاثة في إسنا.. يحتفل الأهالي بعيدهمإصلاح كسر في ماسورة مياه 4 بوصات بالبياضية جنوب الأقصر13 معلومة للمصريين بالخارج بشأن انتخابات البرلمانعقوبات قاسية على كمسارية القطارات حال التجاوز في حق الركابمطار القاهرة ينقل 17 ألف راكب على متن 153 رحلة خلال الـ24 ساعة الماضيةالجريمة في 24 ساعة| عاطل يقتل سائقًا ويدفنه بمنزله.. وطفل يخنق ابن عمه حتى الموت"تفاصيل وقف شهادات 15%" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"أسعار الأسماك فى سوق العبور اليوم.. البورى من 32 لـ 46 جنيه للكيلواعرف قيمة مقابل التحسين للأراضى المنضمة للكتلة العمرانيةالأوقاف توزع 13 طن لحوم من صكوك الأضاحى فى 4 محافظات اليومتقدم 5 مرشحين وارتفاع عدد المتقدمين لـ104 فى كفر الشيخوصول أولى الرحلات الفرنسية لمطار الغردقة الدولى أول أكتوبر

مفتي الجمهورية: لبنان عروس الشرق رغم المحن.. وقادر على النهوض من جديد

   -  
مفتي الجمهورية - صورة أرشيفية

أجرى الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، الأربعاء، اتصالًا هاتفيًّا بالشيخ عبداللطيف دريان، مفتي الجمهورية اللبنانية، لمواساته في الحادث الأليم الذي وقع في لبنان الثلاثاء، وخلف عشرات القتلى ومئات المصابين.

وعبَّر مفتي الجمهورية في مكالمته الهاتفية عن دعم الشعب المصري الكامل ومواساته للشعب اللبناني في مصابه الأليم، مؤكدًا أن لبنان كان دائمًا -وسيظل- عروس الشرق رغم المحن، وأنه قادر على النهوض من جديد كعادته في كل أزمة من الأزمات التي مر بها.

وأضاف مفتي الجمهورية: «نحن على ثقة بأن الشعب اللبناني الذي تعودنا منه الإيجابية في مواجهة المحن، قادر على الخروج من هذه المحنة أقوى مما كان، مستلهمًا منها القوة والدافع من أجل إعادة البناء والتنمية من جديد».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة