اعرفها وابعد عنها.. أكلات ومشروبات كترها غلط على معدتكانتهاء تنفيذ مشروع توفير الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة في قرية الرملة بجنوب سيناءسيدات الأهلى أمام الصيد فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة"ليست البحيرة وحدها".. الري تكشف حجم الضرر المتوقع من فيضان النيلأحمد فلوكس يشارك جمهوره بـ فيديو كوميدي.. شاهدفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. كيف أبهر أحمد زكي بأدائه؟راندا البحيري تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهد«المركزي للنخيل» ينظم ورشة عمل عن إنتاج وخدمة وجود الثمار في الوادي الجديديتقاضي ما يوازي الـ3 ملايين دولار| شوبير يحسم الجدل حول رحيل فايلر.. وتفاصيل مفاوضات ضم محمد إبراهيممتعملش عقلك بعقله يا ابني.. شوبير يوجه رسالة قوية لـ مرتضى منصور.. شاهدشوبير يكشف سر تأخر مفاوضات انضمام بانون لـ الأهلي.. وقيمة عرض الاتفاق السعودي لشراء أزاروبعد خسارته مع التعاون بـ6 أهداف.. رد فعل الجماهير على أداء كارتيرونمرتضى منصور يوجه رسالة لـ قناة الأهلي وأشرف صبحي.. ويعلق على هزيمة التعاون بسداسية مع كارتيرونمي سليم: أجسد دور بنت جدعة بمنطقة شعبية في "ضربة معلم"رئيس جهاز العلمين: جارٍ تنفيذ 15 برجا تصل إلى 41 دورا على البحر مباشرةمواعيد مباريات مانشستر سيتي فى الدوري الانجليزي حتى نهاية 2020عاجل.. إغلاق ملاهي مطروح بعد إصابة 9 مواطنين23 مليون مشاهدة لكليب جاستين بيبر Holy فى 3 أيامإصابة أسرة مكونة من 3 أفراد بتسمم غذائي في بني سويفزوج يشق بطن زوجته الحامل للتحقق من جنس المولود (التفاصيل)

«المنجزين العرب» : صكوك الأضاحي حققت أرقاماً قياسية في حركة البيع

   -  

أشادت مؤسسة المنجزين العرب للتنمية بمشروع صك الأضحية الذي نفذته وزارة الأوقاف خلال أيام عيد الأضحى المبارك. وأشارت «المؤسسة » في بيان إلى نجاح المشروع الذي حقق أرقاماً قياسية في معدل البيع عن الأعوام الماضية بما يعكس ثقة المواطن في مؤسسات الدولة.

وأكد سامح لطفي ،رئيس مجلس أمناء المؤسسة أن الوزارة نفذت المشروع بنجاح كبير وتميز عال من خلال نشرفكرة التكافل والتضامن بين الأشخاص، بما يؤدي إلى المحافظة على تعزيز دور القيم الدينية والأخلاق الحميدة في دعم غير القادرين. وأشار إلى أن الصكوك ساهمت وبشكل كبير في دعم و مساعدة المحتاجين من خلال توصيل الأضاحى بطريقة تحافظ على كرامتهم و تعزز من القيم الدينية، لافتا إلى أن العمل الخيري يسهم في نشر مفهوم التضامن الاجتماعي بين المواطنين في ظل ظروف أزمة جائحة كورونا حيث أصبح ًملبياً لمطالب واحتياجات الأسر الأولى بالرعاية والإسهام في تخفيف معاناتهم.

وثمن «لطفي» جهود مديريات الأوقاف قائلا « لقد قدموا الخدمة بشكل متميز من حيث أراد أصحابها أن يحسنوا ، متوجها بالشكر لهم على حسن التنظيم والإشراف والتوزيع بجانب تحقيقهم لأرقام قياسية في مبيعات الصكوك. كما أشاد بقرارات الوزارة التي تضمنت صرف مكافأت استثنائية للقائمين على المشروع من الموارد الذاتية للوزارة لتحفيزهم دون المساس بأموال مشروع الصكوك التي تذهب الى المستحقين كاملة بعد تحويلها إلى أضاحي، مؤكدا أن المشروع ساهم في إدخال البهجة والسعادة على نفوس غير القادرين خلال أيام العيد، تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة