محمد الباز يعرض فيديو لمديرة أعمال المقاول الهارب محمد على: فاسد وبيشرب خموروائل الإبراشى يؤكد تظاهرات الاخوان لا ترى بالعين المجردة لازم تجيب ميكروسكوبمحافظ الإسكندرية يؤكد أن أموال المصالحات تعود لمعالجة البنية التحتيةحكاية الهرم الزجاجي.. محمد الباز يكشف تورط الهارب محمد على فى قضية نصب بكتالونيامحمد الباز ينفرد بنشر تسجيل صوتي للهارب محمد ناصر يتحرش بسيدة لفظيا: "أصل أنا همجي"سنة أولى إخراج.. بلقيس تعلن عن تحضيرها لعمل جديد.. شاهدبعد ظهورها بـ الحجاب.. القصة الكاملة لاعتزال داليا إبراهيم الفنتفاصيل حضور الصحفيين لمهرجان الجونة الشهر المقبلوفاء ماهر تكشف تفاصيل الدورة الجديدة من مهرجان الفضائيات العربيةسارة سلامة تستعرض جمالها في أحدث إطلالة.. شاهدمبروك بغض النظر عن خصم النقاط العقوبية.. تعليق نبيل الحلفاوى على تعادل الأهلى مع المقاصةأمير رمسيس: فضلت عرض فيلمي في مهرجان القاهرة عن أي مهرجان بالخارجأحدثهن داليا إبراهيم| 5 فنانات ارتدين الحجاب بعد الاعتزال.. صوربعد ظهورها مع منى الشاذلي .. أحمد زاهر وابنته ليلى تريند 1 على يوتيوبمحمد صبحي ناعيًا محمد فريد خميس: رجل وهب حياته وماله لمن احتاجالافتتاح الرئاسي لمجمع الإسماعيلية الطبي.. والتشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي.. 6 أكتوبرفى اليوم الثالث للترشح لمجلس النواب ..ارتفاع العدد إلى ٢٣٧ مرشحا بالدقهليةتطهير وتعقيم مقار تقديم المرشحين لمجلس النواب بمجمع محاكم مطروحالاعتلال الكلوى.. إقبال على مبادرة فحص وعلاج الأمراض المزمنة بالإسماعيليةخلال 3 أيام.. ارتفاع عدد المرشحين لانتخابات النواب بكفر الشيخ إلى 95 مرشحا

محافظ كفر الشيخ: مولّنا مشروعات للشباب بـ68 مليون جنيه

   -  
اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ - صورة أرشيفية

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، إنه تم تمويل مشروعات الشباب بـ 68 مليون جنيه لتوفير 1985 فرصة عمل ضمن برنامج المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك) بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية من 1 ديسمبر 2019م حتى 30 يونيو2020م، لافتاً إلى أن إجمالي المشروعات المنفذة والمقدمة التي تم تنفيذها من خلال البرنامج يتضمن تمويل 586 مشروع بقيمة 68 مليون و889 ألف و241 جنيه بعدد 1985 فرصة عمل.

وأوضح المحافظ في تصريحات صحفية، الأربعاء، أن مستقبل الاقتصاد المصري يعتمد على دعم وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتمويل البنك الأهلي وبنك مصر وبنك القاهرة وبنك الإسكان وبنك التنمية والائتمان الزراعي وبنك الاسكندرية لبرنامج مشروعك لتشجيع الشباب على العمل والبدء بمشروعاتهم الخاصة أو تطوير المشروعات القائمة ومنح الرخص المؤقتة والتشجيع على إقامة المشروعات الجديدة في مختلف مجالات الإنتاج.

وأكد أنه يتم تدريب المتقدمين لإقامة المشروعات على كيفية إدارتها طبقًا لأحدث نظم الإدارة، ودراسات السوق وجودة المنتج، ولاسيماً أنه يتم منح التراخيص المؤقتة لمدة خمس سنوات للشباب أصحاب المشروعات الجديدة، بالإضافة إلى مساعدة البنوك لهم عن طريق عمل الدعاية اللازمة لبرنامج مشروعك وتسليط الضوء على أهم المزايا، بالمجان في مختلف وسائل الإعلام على نفقة البنوك دون تحمل العميل أي أعباء مالية، وهناك فروع لبرنامج مشروعك في جميع الوحدات المحلية لاستقبال طلبات الشباب لإقامة المشروعات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة