معسكر لإعداد كوادر إعلامية بالكنيسة الكاثوليكية مطلع أكتوبر7.4 مليار جنيه زيادة في رؤوس أموال شركات البورصة المصرية منذ بداية العامنائبة فرنسية تغادر البرلمان احتجاجا على حضور فتاة محجبةعمر كمال يقبل يد والدته.. لو موت مش هلاقي غيرك يشيلني.. فيديوبسمة وهبة تستنجد بخبراء السوشيال ميديا لمنع تعليقات الجماهير غير اللائقةبعد حلقة اليوم.. حسن الرداد لرامي رضوان: الشيك ملك الرقيمحمد الشرنوبي يتصدر تريند يوتيوب ب قلبي ارتاح.. فيديوتريزيجيه يهنئ الأهلي بالفوز بالدوري 42دراجتك صحتك.. اعرف فوائد ركوب العجل على جسمك وعضلاتكاليوم.. سفير واشنطن بالقاهرة يتفقد محطة المحاصيل البستانية جنوب الأقصرأطباء من 3 جامعات يقدمون خدمات طبية دون مقابل لأهالى جنوب سيناءشقاوة قائد وسط البلد.. وزيرة التضامن توجه فريق التدخل السريع بتقديم الدعم لطفل قصر النيلسيدة تتهم مطلقها باحتجاز أولادها.. وتؤكد: صبرت على تعذيبه 13 عاماالنيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائى حول حريق شقة سكنية فى العمرانيةالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى إمبابةعمرو سلامة يجمع روبى وماجد الكدوانى وأحمد أمين فى عمل جديدتعليقات إيجابية على مسلسل Away بسبب الحبكة الدراميةمحمد نجاتى الصديق المقرب لـ محمد رجب فى "ضربة معلم"داليا إبراهيم بالحجاب بعد 3 شهور من إعلان اعتزالها.. صورأبرز قضايا التوك شو.. محصلة التصالح بمخالفات البناء 7.6 مليار جنيه حتى الآن

وزير الرياضة يطمئن على معدلات إنجاز إنشاء الصالة المغطاة ببرج العرب استعدادًا لمونديال اليد

   -  
أشرف صبحي

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مشروع إنشاء الصالة المغطاة ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية والتى تقام على مساحة تبلغ نحو 12.5 فدان، ويتم إنشاؤها وفقًا للمعايير الدولية حيث من المقرر أن تستضيف الصالة منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال والتى تقام فى مصر يناير المقبل.

وأطمأن وزير الرياضة على المعدلات التنفيذية لإنجاز المكونات الإنشائية للصالة المغطاة ببرج العرب والتى وصلت إلى 95% نسبة الانتهاء من الأعمال المطلوبة، وتفقد الوزير الصالة الرئيسية المغطاة وملاعب الإحماء وغرف اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، ومواقع اللجنة المنظمة، والمركز الإعلامي والنادي الصحي، وقاعة المؤتمرات.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالمستوى المتميز للصالة المغطاة ببرج العرب والانتهاء من الأعمال الإنشائية وفق المواعيد المحددة لتنضم إلى باقي الصالات المغطاة المقرر لها استضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد، وتتمثل فى "الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، الصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر، الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة". 

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى حرص القيادة السياسية المصرية على تطوير المنظومة الرياضية، وجعل مصر فى مقدمة الدول استضافةً للبطولات الرياضية الدولية بفضل ما تتمتع به الدولة من مقومات نجاح من بنية تحتية متميزة على صعيد الإنشاءات الرياضية، والفنادق، والمطارات الدولية، وتوافر الانتقالات المناسبة، إضافة إلى انتشار الأمن والأمان فى ربوع الوطن، مشيرًا أن تلك العوامل تكون أسبابًا رئيسية في تفوق مصر ونجاحها فى استضافة البطولات الكبري وإخراجها بصورة متميزة أمام دول العالم.

وأوضح الوزير الحرص على التنسيق الدوري مع اللجنة المنظمة لمونديال العالم لكرة اليد، والاجتماع مع أعضاء اللجنة بشكل أسبوعي للوقوف على أخر المستجدات المتعلقة بالتجهيزات اللوجستية والإدارية للبطولة، والتعرف لحظة بلحظة على موقف الحالة الإنشائية بالصالات المغطاة المستضيفة للمونديال، لافتًا إلى المتابعة مع الاتحاد الدولى لكرة اليد فى هذا الشأن للتأكيد على جاهزية مصر لاستضافة البطولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة