فلاحون عن إطلاق المرحلة الثالثة لمشروع الكارت الذكي: "بشرة خير"تعليم الغربية تنهي استعداداتها لامتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنيةالتنمية المحلية: حصيلة طلبات التصالح تجاوزت الـ7.6 مليار جنيهمستشفى إسنا يجري أول عملية منظار جراحي بالكتف لمريضة بنجاحفي اليوم الثاني.. 26 مرشحا بينهم 4 سيدات قدموا أوراقهم لمحكمة بورسعيداقتصادي يوضح أهمية العملات البلاستيكية: سهلة التنظيفليلى زاهر تهدد والدها: البوليس هيقبض عليك لو مدفعتش 1500 جنيه"كل الناس ماتت ياجماعة".. التفاصيل الكاملة لمأساة فرح الشرقية (صور)اليوم.. بدء الكشف الطبي على طلاب كليات جامعة طنطا الجددهشام عبدالرسول يروي كواليس تدخل "الخطيب" لانضمامه إلى منتخب الجوهريسمير عثمان: هدف أسوان غير صحيح.. ومحمود علاء كان يستحق الطردهاشتاج دوري مؤمن الـ 42_اهلاوى يتصدر الترند.. ومغردون: الغائب الحاضرلاعب أسوان بعد الفوز على الزمالك: الجماهير تطالبنا بإفريقيامحافظ اسوان يهنئ الفريق بعد فوزه على الزمالكوزير النقل يتفقد عددا من مشروعات النقل في قنا وأسواننتيجة المرحلة الأولى والثانية 2020.. ومؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة.. وموعد إعلان نتيجة تنسيق تقليل الاغتراب 2020 (الرابط)معسكر لإعداد كوادر إعلامية بالكنيسة الكاثوليكية مطلع أكتوبر7.4 مليار جنيه زيادة في رؤوس أموال شركات البورصة المصرية منذ بداية العامنائبة فرنسية تغادر البرلمان احتجاجا على حضور فتاة محجبةعمر كمال يقبل يد والدته.. لو موت مش هلاقي غيرك يشيلني.. فيديو

رامى رضوان ينشر صورة له مع حجازى ...معلقا : الصخرة المحترم

   -  

نشر الاعلامى رامى رضوان صورة له مع نجم منتخب مصر احمد حجازى وذلك من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام ".


وعلق رامى رضوان على الصورة قائلا "  الصخررررة المحترم المحترف ".


اقرأ ايضا :

و عاد أحمد حجازي مدافع منتخبنا الوطني، مع فريقه وست بروميتش ألبيون، لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مجددًا الموسم المقبل، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية.


ويتأهل صاحبا أول مركزين في دوري الدرجة الاولة لبطولة الدوري الإنجليزي، على أن ينافس أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس على البطاقة الثالثة والأخيرة للتأهل للبريميرليج.


تأهل وست بروميتش ألبيون جاء بعد تعادلهما في أخر جولات البطولة مع كوينز بارك رينجرز بهدفين لكل منهما، وخسارة منافسه برينتفورد أمام بارنسلي، وتعادل فولهام أمام ويجان.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة