الليلة.. زعيم الثغر يستدرج إنبى فى لقاء البحث عن "المربع الذهبى" بالدوريقصة هدف.. حسام غالى يسجل للفراعنة أمام موريتانيا بطريقة رائعةالأهلي يكثف مفاوضاته لضم البلايلي بعد توقيع الكعبي للوداد68% من القراء يستبعدون نجاح باتشيكو في ولايته الثانية مع الزمالكاتحاد الكرة يرفض طلبات الأندية بفترة راحة أسبوع بسبب الدوري الجديدبسبب سيلينا جوميز .. انفصال ديمي لوفاتو عن خطيبها بعد 4 أشهربقيمة 36 مليون دولار .. فيلم Tenet يحقق إيرادات في أمريكاهذا ما حققته أغنية عدى الكلام لسعد لمجرد .. فيديوفي ذكرى رحيل خالد صالح .. تعرف على سبب وفاته وأهم أعمالهبعد استضافته في برنامج معكم.. الجمهور يطارد كريم فهميبـ إطلالة جديدة.. هاجر أحمد تبهر جمهورها فى أحدث ظهور| شاهدمن كواليس عدى الكلام..شاهد سعد لمجرد من أحدث ظهور له"وعاشوا في تبات ونبات".. يعني إيه "تبات"؟س و ج.. من صاحب التأثير الفنى والأدبى على ويليام فوكنر حائز نوبل؟س و ج.. كل ما تريد معرفته عن الكتف المتجمدة وأعراض الإصابةاحذر.. ارتداء كمامة متسخة يصيبك بالتهاب الحلقندالة رجل.. لقن زوجته علقة موت لرفضها منحه راتبها بعد 60 يوم عشرةتفاصيل مثيرة عن شبكة دعارة عبر "فيس بوك" بعد سقوطها فى الدقىبعد مد المهلة.. شروط وإجراءات التقديم على التصالح بمخالفات البناءمعلمون في كفر الشيخ يحولون مدارسهم لـ"لوحات فنية": الإيد الشغالة فخر

الجهات الأمنية توافق على تعديل بعض مباريات ناديي طنطا والمصري بالدوري

   -  
شعار الدوري الممتاز

وافقت الجهات الأمنية على طلبي ناديي المصري وطنطا بإقامة مباريات كل منهما خلال المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز في الإسكندرية.

وقامت إدارة المسابقات بإدراج الملاعب الجديدة في الجدول مع تعديل في موعد مباراة مصر للمقاصة والجونة لإتاحة الفرصة أمام الجماهير لمشاهدة أكبر عدد من المباريات.


وفيما يلي التعديلات التي تمت:-

- حرس الحدود والمصري (يوم ١٠ أغسطس، الساعة ٤ على استاد الجيش برج العرب)
- طنطا وحرس الحدود (يوم ١٨أغسطس الساعة ٤ على استاد الجيش ببرج العرب)
- مصر للمقاصة والجونة (يوم ١٨ أغسطس الساعة ٦:٣٠ على استاد المقاولون العرب)
- الاتحاد والمصري (يوم ١٨ أغسطس الساعة ٩ على ستاد الجيش ببرج العرب)
- المصري ومصر للمقاصة (يوم ٢٢ أغسطس الساعة ٦:٣٠ على استاد الجيش ببرج العرب)
- اف سي مصر والمصري (يوم ٢٦ أغسطس الساعة ٦:٣٠ على استاد الجيش ببرج العرب)
- طنطا والاسماعيلي (يوم ٢٧ اغسطس الساعة ٩ على استاد الاسكندرية)

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة