أخبار الرياضة .. الأهلي يهدد البلايلي بالتراجع عن ضمه .. مرتضى منصور يشطب عضوية "سيدة" بسبب السوشيال ميدياالصفقة الثالثة.. الوداد يتعاقد مع مؤيد اللافي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطالوزيرة البيئة: وفرنا 26 ألف فرصة عمل من تحويل قش الأرز لأعلاف حيوانيةالأورمان: 2724 مشروع تسليم مواشي للحالات المستحقة في الدقهليةارتفاع أعداد مرشحي "النواب" بالقليوبية لـ216.. وشبرا الأعلىمشاركة محدودة لحزب النور في انتخابات "النواب" بالشرقيةصفر جوائز أوسكار وجولدن جلوب.. الحظ السيئ يلاحق ويل سميث مع الترشيحاتموسكو تعيد نظام العمل عن بعد خوفا من كوروناالسكة الحديد تعلن تأخيرات وتهديات القطارات لـ 25 سبتمبر"الري" تواصل حملات إزالة التعديات على المجاري المائية لنهر النيللميس سلامة: توفير فرص عمل لأبناء المستفيدين من تكافل وكرامةالليلة.. زعيم الثغر يستدرج إنبى فى لقاء البحث عن "المربع الذهبى" بالدوريقصة هدف.. حسام غالى يسجل للفراعنة أمام موريتانيا بطريقة رائعةالأهلي يكثف مفاوضاته لضم البلايلي بعد توقيع الكعبي للوداد68% من القراء يستبعدون نجاح باتشيكو في ولايته الثانية مع الزمالكاتحاد الكرة يرفض طلبات الأندية بفترة راحة أسبوع بسبب الدوري الجديدبسبب سيلينا جوميز .. انفصال ديمي لوفاتو عن خطيبها بعد 4 أشهربقيمة 36 مليون دولار .. فيلم Tenet يحقق إيرادات في أمريكاهذا ما حققته أغنية عدى الكلام لسعد لمجرد .. فيديوفي ذكرى رحيل خالد صالح .. تعرف على سبب وفاته وأهم أعماله

طبيب إيفرتون للأندية المصرية: مستشفيات ألمانيا ليست الأفضل لعلاج إصابات اللاعبين

   -  
هيثم سليمان طبيب إيفرتون

أكد المصري هيثم سليمان طبيب نادي إيفرتون الإنجليزي، أن المستشفيات الألمانية ليست الأفضل في العالم لعلاج إصابات اللاعبين.


وقال هيثم سليمان في تصريحات لـ " صدى البلد:" النادى الأهلى والكرة المصرية عموما تعالج لاعبيها فى ألمانيا وهى ليست الأفضل فى أوروبا، نتمنى تحقيق الإضافة من خلال اتفاقيات العلاج فى بريطانيا للرياضيين المصريين".


وأضاف:" بما انى مصرى وعملت بالطب الرياضى فى مصر وايضا بانجلترا فانا على دراية بما ينقص الجانب المصرى، أتمنى نقل كل الخبرات التى اكتسبتها هنا الى بلدى حتى يستفيد اللاعب المصرى والمنظومة عموما.


يذكر أن هيثم سليمان يعمل طبيبا بنادي إيفرتون بنادي إيفرتون الإنجليزي، كما يعمل محاضرا في جامعة ليفربول والاتحاد الإنجليزي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة