المراكز التكنولوجيه بالشرقية تستقبل 85 ألفًا و316 طلبًا للتصالح في مخالفات البناءاستعدادا لموسم الشتاء.. محافظ الإسكندرية يطالب بضرورة مراجعة كل الاستعدادات لاستقبال الأمطارإزالة التعديات على الأراضى الزراعية في المهد على نفقة المخالفين بالشرقيةتحصيل 810 ملايين جنيه.. محافظ القليوبية: تسلمنا 144 ألف طلب تصالح في مخالفات البناءجنازة عسكرية لشهيد الواجب رئيس مباحث طرة بمسقط رأسه بالمنوفيةبيطري الشرقية يجري الترصد للأمراض الوبائية بـ 90 قرية و24 سوقاالفيضان يقترب.. تحذيرات عاجلة من القناطر الخيرية لأهالي القليوبيةالكشف على 41630 مواطناً مجانًا بالبحيرة ضمن 100 مليون صحةضبط مدير مستودع لاستيلائه على 28 طن دقيق وبيعها بالسوق السوداء فى سوهاجرحل تاركا طفلتين.. ابن المنوفية شهيد حادث طرة اغتالته يد الإرهابيين.. صوربسعر يبدأ من 25 ألف دولار.. فولكس فاجن تطرح سيارتها الكهربائية iD4 في أمريكا (صور)هيونداي موتور وإل.جي إلكترونيكس تكشفان عن نموذج اختباري لتجهيزات سيارات المستقبلعرض مسرحية «شوكت وشطانوفي» الجمعة على «MBC مصر»عرض حلقات «فوق مستوي الشبهات» الجمعة على «mbcمصر 2»انطلاق عرض «إسود فاتح» على «شاهدVIP» الأحدهيفاء وهبي: الخيانة والتلون أكثر ما جذبني في «أسود فاتح»شريف سلامة يدخل في صراع مع هيفاء وهبي بـ«أسود فاتح»أحمد سعد عن صورته في الطفولة: «شكلي كان أكبر»صبري فواز : أحب كل شخصياتي حتى إذا كانت شريرةأحمد فهمي: أقدم دور رجل أعمال في «أسود فاتح».. و«هيفاء» ممثلة مجتهدة

ملكة بريطانيا تعرب عن حزنها لانفجار مرفأ بيروت

   -  

أعربت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عن حزنها العميق لانفجار مرفأ بيروت، في خبر عاجل، حسب ما نقلته العربية الإخبارية، ومن جانب آخر، قال وزير الصحة اللبناني حمد حسن إن عدد القتلى حتى الساعة بلغ 113 والجرحى نحو 4000، بحسب ما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.

ومن جانب آخر، أفادت صحيفة الجمهورية اللبنانية، بأن مجلس الوزراء اللبناني، اتخذ قرارًا اليوم الأربعاء، بوضع كل المسئولين المعنيين بانفجار المرفأ في الإقامة الجبرية إلى حين تحديد المسئولية.

وكان الانفجار، الذى وقع أمس الثلاثاء فى مستودعات بميناء بيروت تضم مواد شديدة الانفجار، هو الأقوى منذ أعوام فى لبنان الذى يعانى بالفعل من أزمة اقتصادية وزيادة فى عدد الإصابات بفيروس كورونا.

وقال الرئيس اللبنانى ميشال عون، إن 2750 طنا من نترات الأمونيوم، التى تدخل فى صناعة الأسمدة والقنابل، كانت مخزنة فى الميناء منذ ست سنوات دون إجراءات سلامة وإن هذا الأمر "غير مقبول"، ودعا إلى عقد جلسة استثنائية لمجلس الوزراء اليوم الأربعاء.

وكانت منطقة ميناء بيروت البحرى ونطاقها بالعاصمة اللبنانية، قد شهدت انتشارا كثيفا لقوات الجيش اللبنانى، فى حين لا تزال الطائرات المروحية التابعة للقوات المسلحة تواصل عمليات إطفاء الحرائق المشتعلة داخل الميناء جراء الانفجار المدمر الذي وقع بالميناء عصر أمس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة