كيف غير برنامج التأهيل منة عبد العزيز فتاة تيك توك بعد الإفراج عنها؟.. فيديوقصة حفيد مؤسس قطر فى سجون تميم.. القمع على طريقة الحمدين "إنفو جراف"وزيرة التعاون تؤكد على قوة العلاقات الهندية الأفريقية "تحمل مستقبلا واعدًا"مستشار كلية القادة يكشف تعرض مصر لـ 60 ألف شائعة خلال شهرين فقطالعربى الحديث: فيديو مسرب لأيمن نور وأحد قيادات الإخوان: فشلنا في الحشد وانهزمنا بالمعركةسامح شكرى يحذر من العواقب الوخيمة للانسداد السياسي فى الشرق الأوسطمصرع 6 وإصابة 3 آخرين في انهيار منزل من طابقين بمركز سوهاجضبط صاحب مخبز استولى على مليون جنيه من أموال الدعمقطاع السجون يفرج عن 243 سجينالتحقيق فى مصرع طالب غرق بنهر النيل فى الصفغلق جزئى لشارع المطبعة بدار السلام المتجه إلى كورنيش النيلالسجن 3 سنوات لزوج بالشرقية حرق منزل طليقته لرفضها الرجوع إليه مرة أخرىضبط تاجر عملة بالسوق السوداء بحجم تعاملات نصف مليون جنيهضبط شخص انتحل صفة موظف واستولى على 4 الاف جنيه من مواطنالسيطرة على حريق اشتعل بمخزن مستشفى فى الجيزةمباحث الأموال العامة تضبط شخص يزور الشهادات الجامعيةانقاذ فتاة سقطت في النيل بالمنوفيةنجم هوليوود رايان رينولدز يستعد لدخول عالم كرة القدم الإنجليزيةديزنى تؤجل طرح فيلمى Black Widow وWest Side Story للعام المقبلرامى عياش يشكر الأطباء بعد اهتمامهم بزوجته وقت إصابتها بانفجار بيروت

الخارجية الهولندية: إصابة زوجة سفيرها لدى لبنان بجروح بالغة فى انفجار بيروت

   -  

أعلنت وزارة الخارجية الهولندية إصابة زوجة سفيرها لدى لبنان فى انفجار مرفأ بيروت الذى وقع أمس الثلاثاء. حسب ما ذكرته العربية الإخبارية.

وبحسب المتحدث باسم الوزارة، فقد أصيبت زوجة السفير بجروح بالغة، وكذلك كشف إصابة 4 أشخاص آخرين فيها.
 
 
 أكد المتحدث باسم الوزارة، أن "زوجة السفير يان والتمانس نقلت إلى المستشفى".
 
ولفت إلى أن الانفجار الهائل ألحق أضرارا ملموسة بمبنى السفارة الهولندية في بيروت، وأسفر عن إصابة أربعة أشخاص آخرين فيها.
 
وكان انفجار عنيف قد هز مرفأ بيروت، مساء أمس الثلاثاء، ما تسبب في تضرر نصف مباني المدينة تقريبا نتيجة شدة الانفجار العنيف مع وقوع عدد كبير من الضحايا وخسائر كبيرة في الممتلكات.
وأعلن مجلس الدفاع الوطني في لبنان بيروت مدينة منكوبة، وأوصى بإعلان حالة الطوارئ في البلاد على خلفية الحادث، فيما قال الرئيس اللبناني، ميشال عون، في مستهل اجتماع مجلس الدفاع الأعلى، إن كارثة كبرى حلت ببلاده، مؤكدا أن الهدف من هذا الاجتماع هو اتخاذ الإجراءات القضائية والأمنية الضرورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة