تأهلت للجمهورية.. الإسكندرية تفوز في تصفيات أولمبياد الطفل المصريتعرف على شروط المشاركة في حفل الزفاف الجماعي بمطروح243 مرشحا تقدموا لانتخابات مجلس النواب بالقليوبية8 فوائد للحرنكش.. واحذر ضرره في هذه الحالةنقابة أطباء الدقهلية تنعى الشهيد رقم 32 استشارى ببنك الدم عقب وفاته بكورونافرنسا تسجل أكثر من 14 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا و39 حالة وفاةوزارة الأوقاف تشكر الرئيس لصرف مكافأة تميز للحاصلين على الماجستير والدكتوراهالقضاء الإداري يقضي بعدم جواز نظر دعوى منح الكنيسة الأسقفية الشخصية الاعتباريةالتشيك تستأنف رحلاتها السياحية إلى مصر بداية من أول أكتوبرنهاية المباراة الجميلة – وست بروميتش (3) – (3) تشيلسي.. العودة تكتملتشكيل ريال مدريد – يوفيتش يجاور بنزيمة.. ومودريتش احتياطي أمام بيتيسقائمة أتليتكو مدريد – ظهور أول لـ سواريز أمام غرناطةمباشر في إسبانيا - بيتيس (0) (0) ريال مدريد.. هدف أبيضتشيلسي يُكمل عودة رائعة ليذكر وست بروميتش بما لم يحدث منذ 2011استجابة لـ"اليوم السابع".. القابضة لمياه الشرب تحل شكاوى بالقاهرة والجيزةمتحدث جامعة الأزهر يؤكد على أهمية الوقوف خلف القيادة السياسية ضد أصحاب الأجنداترئيس فاكسيرا تكشف مراحل التجارب السريرية على لقاحات كوروناالرقابة المالية تؤكد استمرار تنفيذ عرض شراء النيل لحليج الأقطان2.7 مليار جنيه صافي ربح أبو قير للأسمدة في عاموزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى الأوليمبياد الدولي للمعلوماتية بسنغافورة|صور

تأجيل مهرجان مومباى لـ2021 بعد وصول حالات كورونا إلى مليون و855 إصابة

-  
قررت إدارة  مهرجان مومباي السينمائي في الهند تأجيل  دورته الثانية والعشرين لعام 2021 حيث مازلت الهند تحاول التصدي لتفشي فيروس كورونا الجديد.

وقالت أكاديمية مومباي للصور المتحركة (MAMI) ، المنظمون لأكبر مهرجان دولي للسينما في الهند ، إنها اتخذت قرار تأجيل الحدث في ضوء الألم والمعاناة المدمرين في جميع أنحاء البلاد، وعدم اليقين بشأن إعادة افتتاح دور السينما في مومبايو سيتم الإعلان عن موعد الدورة ال ٢٢ من المهرجان قريبًا .

والهند حاليا ثالث أكبر عدد من حالات COVID-19 في العالم ب 1.855 مليون بالإضافة إلى 38938 حالة وفاة حتى أمس الثلاثاء.

وقالت Isha Ambani ، عضو مجلس أمناء MAMI في بيان: "لقد قررنا بقلب موجوع تأجيل مهرجان Jio MAMI Mumbai Film Festival 2020 إلى العام المقبل، ومن مسؤوليتنا القيام بكل ما في وسعناللحفاظ على مجتمعاتنا آمنة خلال هذه الأزمة"

وأضافت " ونعد بأن المهرجان سيعود بكامل الروح والحماس لمدينتنا الحبيبة مومباي" . 

واختمت البيان بـ "لقد قررنا إعطاء الأولوية للشفاء والصحة هذا العام وإقامة المهرجان بكامل روعته العام المقبل".


وعلى الرغم من التأجيل ، أعلنت MAMI أنها ستستمر في الإعلان عن الاختيار الرسمي للأفلام الهندية للعام التالي في أغسطس وستستمر في التركيز على برامجها عبر الإنترنت، وبرنامج المسرح المنزلي لبرنامج MAMI على مدار السنة ، وهو قاعدة بيانات منظمة على الإنترنت للأفلام المتاحة للبث. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة