أحمد بلال: رحيل فايلر عن الأهلي «مسألة وقت».. وأرفض تعيين محمد يوسف مدربا مؤقتا.. فيديوأحمد بلال: باتشيكو عاش أجواء الزمالك من قبل.. ومصر محطة المدربين الأجانب للخليج.. فيديوقبل مواجهة إنبي.. الاتحاد السكندري يستعيد خدمات ثلاثي الفريقرامي جمال لجمهوره: «قربت أهدى».. وزوجته تمازحهابنة رجاء الجداوي وفريق «إيناكتس» ضيوف منى الشاذلي الجمعةحميد الشاعري يكشف عن حبه لأغنية «إلعب يلا» ..شاهدبلاغ إلى النائب العام.. رد فعل أصالة بعد اتهامها باقتباس ألفاظ حديث نبوي في أغنية «رفقا»الزمالك راحة اليوم ويعود للتدريبات غدا أستعدادا لمباراة الجونةمنتخب الشباب يواجه الاتصالات وديا اليوم استعدادًا لتصفيات أمم أفريقيايصدر قريبا.. ترجمة عربية لـ"حيث تولد الريح" سيرة حياة نيلى بلاى"كان ياما كان" لـ فرهاد مشيرى فى مزاد كريستيز.. شاهد العملفي ألمانيا.. إطعام قط الجيران يستوجب المقاضاةمصور يوثق مشاهد ساحرة للسحب تعانق جبال السروات فى السعودية.. صور6 حيل لإنقاص الوزن الزائد من غير دايت.. أبرزها إضافة الليمون للماءأعراض نقص فيتامين د عديدة أبرزها الاكتئاب والإرهاق5 أطعمة خالية من الجلوتين لمرضى الاضطرابات الهضميةتصيب البقر والأغنام.. خد بالك من أعراض الحمى القلاعية وكيفية علاجهاتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الخميسالخامس في ترتيب خلافة العرش.. 8 معلومات عن الشيخ طلال الذي اعتقلته قطرالكنيسة الكاثوليكية تدعو "البطريركية" لافتتاح "السنة الرعوية" السبت المقبل

واخده بالحضن.. أحمد مكى يخطف الأنظار بصورة جديدة مع كلبه البلدى

-  

شارك النجم أحمد مكي، متابعيه وجمهوره، بصورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، ظهر من خلالها وهو يحتضن كلبه البلدي.

وسرعان ما حصد أحمد مكي عددا كبيرا من الإعجابات والتعليقات على الصورة التي نشرها وهو يجلس على أريكة بينما يحتضنه كلبه، وحرص على توثيق الصورة بعدد من الهاشتاجات الداعمة للطاقة الإيجابية.

وينتظر أحمد مكى فتح المسارح من أجل عرض مسرحية "حزلقوم"، التى عرضها على مسارح السعودية الفترة ‏الماضية، ويشارك فى بطولة المسرحية بجانب مكى، كل من بيومى فؤاد، محمد سلام، ميرنا جميل، سليمان عيد، ‏وأخرون، تأليف حسن المهدى ومحمد جلال، وإخراج كريم سامى‎.

وفى سياق آخر، يسعى مكى للانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "مفيش مشكلة" ويعود مكى ‏للسينما من جديد، بعد انقطاع دام 7 سنوات، منذ تقديم آخر أفلامه "سمير أبو النيل" عام 2013، وشاركه البطولة كل ‏من نيكول سابا، محمد لطفى، دينا الشربينى، والراحل حسين الإمام.

وكانت آخر أعمال أحمد مكى مسلسل "خلصانة بشياكة" عام 2017، وشارك فى بطولة المسلسل كل من دينا الشربينى، ‏هشام ماجد، شيكو، ويزو، بيومى فؤاد، أوس أوس، انتصار، وعدد كبير من الفنانين، إخراج هشام فتحى، تأليف ‏فاروق هاشم ومصطفى عمر

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة