فوائد العسل الأسود على صحتك وجمالكأهالي "الخطاطبة" يستغيثون بمحافظ المنوفية بعد ارتفاع منسوب النيلمحمد صلاح: الفريق الحالي أفضل من الأسماء التي قادها باتشيكو سابقا.. وأتشرف بالعمل معه مجدداخبر في الجول - موقف الأهلي وفايلر وجهازه المعاون قبل اجتماع الحسمترامب عن النقل السلمي للسلطة حال خسارته: "لن يكون نقل للسلطة بل استمرارية"ابن شقيق قطب تجارة مخدرات في كولومبيا يعثر على 18 مليون دولار في مخبأ لعمهيلغي زيارة للأردن.. وزير الخارجية الألماني في الحجر الصحيعقب لقاء رئيس الوزراء برؤساء 5 مجالس تصديرية.. صرف كامل المستحقات المتأخرة قبل نهاية العام الجاريالهارب محمد علي مطلوب بقضية نصب: "دفع 200 ألف يورو لبيع الوهم في برشلونة"أحمد جمال يعلن طرح كليب "محتاج سنة" عصر اليومتعيين يحيى عبدالقدوس نائبا لرئيس "البافاريه" وكيل "بى إم دبليو" فى مصرعاجل.. وفاة والد المعلق أحمد الطيبعاجل.. بلاغ للنائب العام ضد أصالة لاقتباسها حديث نبوي في أغنيةرامي عياش يستضيف الفريق الطبي المعالج لزوجته داليدارئيس حركة تحرير السودان يشكر مصر ويصف السيسي بـ "الجنرال"صور.. إيناس عز الدين تتألق في أحدث جلسة تصوير.. ومتابعوها: نوتيلاالمسلماني: "ترامب" رؤيته واضحة لمصر و"بايدن" غير مؤيد للإسلام السياسي"العدل" تنفي تحصيل 7.5% من قيمة العقار عند تسجيله بالشهر العقاريغسيل أموال وتهرب ضريبي ونصب.. تهم وفضائح تلاحق المقاول الهارب محمد على في إسبانيا| مستنداتأخبار التوك شو.. زيادة منسوب النيل والفيضانات بمصر.. انفعال أحمد موسى على واقعة طرة.. وتسريب للهارب محمد علي

كارمن سليمان تتضامن مع لبنان وتؤجل طرح كليبها "لينا رقصة".. صورة

-  

حرصت المطربة كارمن سليمان على تقديم الدعم للشعب اللبناني، على اثر الانفجار الكبير الذي شهده مرفأ بيروت أمس، واسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين .

وأجلت سليمان طرح كليبها الجديد "لينا رقصة"، المقرر طرحه الفترة الحالية، تضامناً مع الظروف الراهنة التي تمر بها لبنان، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام "بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها لبنان الجبيبة، قررت تأجيل طرح كليب لينا رقصة، تضامناً مع الشعب اللبناني وربنا يرحم الضحايا ويصبر أسرهم، ويشفي المصابين والمتضررين من الحادث".

من جانبه، تفقد السفير الدكتور ياسر علوي ، المستشفى الميداني المصري في بيروت لمتابعة عمل المستشفى في استقبال الحالات المصابة، وإسهامه في جهود إسعاف المصابين والمتضررين من حادث الانفجار الأليم الذي أصاب بيروت أمس الأول، مؤكداً حرص مصر على دعم لبنان في تلك الأزمة.

كان أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، صرح بأنه إزاء ما ظهر من ضخامة الانفجار في لبنان وعدد الضحايا الذين يتم رصدهم بين قتلى ومصابين، فإن وزارة الخارجية تعبّر عن تعازيها لأهالي الضحايا وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل، ويبقىَ المستشفى الميداني المصري في بيروت جاهزاً لتقديم كل المساعدة المُمكِنة، حيث استقبل بالفعل عدداً من الحالات؛ كما أجريت الاتصالات للتعرُف من الجانب اللبناني على احتياجاته حتى يتسنى البحث في كيفية تقديمها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة