محافظ مطروح يتابع إجراءات التصالح على مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بديوان المحافظةإرهابي مطلوب يسلم نفسه للسلطات الجزائريةروائع فايزة أحمد وبليغ حمدى فى حفل للموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية اليوم10 توصيات برلمانية لضبط منظومة دعم السلع التموينية وتطبيق حماية اجتماعيةتعرف على طرق الوقاية من الحرائق داخل العقارات السكنيةمكاسب التصالح فى المخالفات قبل انتهاء العمل بالقانون.. اقرأ التفاصيلامرأة تطالب مطلقها بإلحاق طفليها بمدرسة مصروفاتها نصف مليون جنيهتقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة 4206 منشطات مجهولة المصدر بالنزهةوصلة غناء للفنانة أصالة مع ابنتها شام الذهبي في أحدث ظهور لهما.. فيديوهوليوود تعقد اتفاقا مع الاستوديوهات لعودة العمل بعيدا عن فيروس كوروناسيمون تسترجع ذكرياتها مع والدتها بصورة نادرة من دولاب الطفولةعودة "عن العشاق" لقصر الأمير طاز أكتوبر المقبل«نيولوك» منة فضالي في أجواء صعيدية (فيديو)«محبي فريد الأطرش» تحتفل بذكرى ميلاد إسماعيل ياسين السبترئيس مدينة دسوق تتابع المشروعات الخدمية ورفع كفاءة النظافةمصطفى الفقي: الثورات لم تحقق نتائج جيدة على مدار تاريخ مصر12 مرشحًا محتملًا للانتخابات البرلمانية يوقعون الكشف الطبي في قنا.. والإجمالي 267اليوم.. فرقة أوبرا القاهرة تقدم أغاني بأربع لغات ومشاهد للباليه على المسرح الكبيرالجمعة.. وسط البلد على مسرح النافورة بالأوبراالجمعة.. ريهام عبدالحكيم ونجوم الأوبرا يغنون لكبار الملحنين بقيادة "سحاب"

شهيرة لـ "اليوم السابع" : محمود ياسين حالته مستقرة و"زى الفل"

-  

كشفت الفنانة القديرة شهيرة عن الحالة الصحية لزوجها الفنان القدير محمود ياسين، قائلة في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه بخير ويتمتع بصحة جيدة و"زى الفل كمان"، على حد وصفها، و"نشكر ربنا على كل حال"، مضيفة:" الحمد لله أن حالته ثابتة على كدة، وما ينشر عن تدهور صحته ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة".

وقد قدم الفنان محمود ياسين للدراما والسينما العديد من الأعمال الفنية الباقية، أشهرها الرصاصة لاتزال في جيبي، والجزيرة الجزء الأول وغيرها من عشرات الأعمال.

يذكر أن آخر عمل لمحمود ياسين كان فيلم “جدو حبيبي” الذي شارك في بطولته مع أحمد فهمي وبشرى ولبنى عبد العزيز، وتم عرضه عام 2012.

وقد ولد محمود ياسين بمدينة بورسعيد، وتخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1964 والتحق بالمسرح القومي قبلها بعام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة