الرقابة المالية تؤكد استمرار تنفيذ عرض شراء النيل لحليج الأقطان2.7 مليار جنيه صافي ربح أبو قير للأسمدة في عاموزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى الأوليمبياد الدولي للمعلوماتية بسنغافورة|صورمحافظ كفر الشيخ: تأهيل وتبطين المرحلة الأولى من ترعة الزاوية بتكلفة 4 ملايين جنيهاختيار الدكتور علي شمس الدين رئيسا شرفيا لجمعية شباب التشكيليين (صور)«الإنجيلية»: القضاء الإداري رفض دعاوى «الأسقفية» يقضي بعدم جواز استقلالها عن الطائفةلجنة جامعة سوهاج لمعاينة اشتعال «بئر جرجا» توصى بحفر 2 اختبار بالمنطقة (صور)شقيقان يترشحان لـ«النواب» للمنافسة على مقعد دائرة الغردقة ورأس غاربتوافد راغبي التصالح على المراكز التكنولوجية و88 مدرسة بكفر الشيخ14 ألف منتفعة في أول أيام المرحلة الثانية لحملة تنظيم الأسرة بالشرقية139 مرشحا يتقدمون بأوراق ترشحهم للفوز بـ9 مقاعد بمجلس النواب في قنا25 مرشحا محتملا لـ«النواب» بالدائرة الثانية غرب الأقصرعمرو السباعي يتقدم بأوراق ترشحة عن «مستقبل وطن» في آخر أيام الترشح بقناوزيرة الثقافة تجتمع برئيس الأوبرا | صورضحكة لا تموت.. نبيلة عبيد تنعى المنتصر باللهمنة شلبي تنعي الراحل المنتصر باللهناعياً المنتصر بالله.. أحمد السقا: رحل خفيف الظل صاحب الضحكةتاج راسي اللي تعبت وسهرت علينا.. سوار النجار تهنئ والدتها بعيد ميلادها«سنيوريتا» فيديو كليب جديد لـ موسى حصريًا على اليوتيوبوزير الثقافة تجتمع برئيس الأوبرا استعدادًا لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية

منصة ديزني تحصل على 100 مليون مشترك بعد طرحها لـ Mulan

-  

ارتفعت أسهم منصة ديزني التليفزيونية، بنسبة 10٪ في التعاملات المبكرة اليوم، بعد تخطيها حاجز الـ100  مليون مشترك عبر منصتها في جميع أنحاء العالم.

وشملت أرباح المنصة حتى اليوم في أحدث إحصائية لها، أكثر من 60.5 مليون دولار بعد تجاوزها حاجز الـ100  مليون مشترك، بعد الإعلان عن بث المنصة بتسعة أشهر، وهو ما نجحت المنصة في تحقيقه بسبب أزمة تفشي كورونا المستجد، التي اجبرت العالم على البقاء في منازلهم طوال الأشهر الماضية.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن المنصة التلفزيونية طرحت عدة اعمال درامية حصدت من خلالها على اعجاب الكثيرين من أهمها مسلسل "مولان"، ومسلسل black is king  للنجمة العالمية بيونسية.

وفيلم ‪Mulan‬، إنتاج شركة ديزني نسخة جديدة ‪Live Action‬، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.

الفيلم من بطولة دوني ين والذي قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "‪Seven Swords‬" و"‪Painted Skin‬" و"‪Ip Man‬" و"‪The Lost Bladesman‬" و"‪Together‬"، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاي ويشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة