«الشباب والرياضة»: الانتهاء من إنشاء 7 مشاريع بمراكز شباب الإسماعيلية بعائد استثماري 14.7 مليـون جنيهالملاعب الإيطالية تبدأ فتح أبوابها للجمهور 8 أكتوبررئيس الاتحاد النيجيري: رئاسة «كاف» ليست فنجانا من الشاي.. وأحمد أحمد فقد ثقة القارةحارس المرمى «ميندي» يخضع للفحص الطبي تمهيدا للانضمام إلى تشيلسيسفارة مصر بواشنطن تنظم ندوة بشأن مفاوضات سد النهضة"تربية عين شمس" تفتح ما يزيد عن ١٤٠٠ فصل لمحو الأمية في ٣ محافظاتالقومي لحقوق الإنسان يطلق ورشة تدريبية للكوادر الحكومية بالسويس | صورمدبولى: رخصة البناء عقد ملزم بين الدولة وصاحب الرخصة.. واتخاذ إجراءات قانونية فورية في حالة مخالفة الشروطغدا بدء أعمال "التنسيق الداخلي" بـ"آداب عين شمس"وزير التعليم يمد فترة تلقي طلبات التحويل بين المدارس حتى أول أكتوبرالعلاقات السعودية – المصرية.. تاريخ عريق ومصير مشترك وتشاور دائم من أجل خدمة قضايا الأمتينماذا يحدث لجسمك عند تناول 3 ثمرات كيوي كل يوم؟5 خطوات بسيطة لكل فتاة تساعدها على تطوير وتغيير استايل ملابسهاطول الوقت الذى تتعرض فيه لكورونا يزيد احتمال إصابتك بالعدوىاحمى نفسك وأحبابك من الإنفلونزا بهذه الخطوات.. إنفوجرافالناجون من هذا المرض لديهم مناعة ضد كوروناالتنمية المحلية تشيد بمحافظة كفر الشيخ لفتحها 97 مركزا للتصالحللمرة الثالثة.. محافظ القليوبية يوجه بتخفيض قيمة مقابل التصالحفريق لإدارة الأزمة.. القليوبية تستعد لارتفاع منسوب النيل وموسم الأمطارلا قوائم حتى الآن.. 176 مرشحا يتقدمون لمجلس النواب على المقاعد الفردية بالإسكندرية

وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية

-  
آثار انفجار ميناء بيروت على المنطقة المحيطة والذي أدى إلى مقتل العشرات وإصابة عدة آلاف وتحطيم العديد من المباني والممتلكات

قرر مجلس الوزراء اللبناني وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية لحين تحديد المسؤولية، وذلك وفقاً لما أعلنت عنه روسيا اليوم وعدد من القنوات الإخبارية.

كان قد أكد رئيس الوزراء اللبناني، حسان دياب، الأربعاء، أن «نتائج التحقيق في انفجار بيروت يجب أن تكون سريعة»، مؤكدا أن هذا «الملف له الأولوية». ودعا دياب إلى «وقف السجالات السياسية».

وفي كلمته، تعهد الرئيس اللبناني، ميشال عون، «بإنزال أشد العقوبات بالمسؤولين عن تفجير مرفأ بيروت». وأشار إلى أن «لبنان يعيش أزمة اقتصادية غير مسبوقة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة