إنهاء مشكلة غير المسجلين على نظام التمويل العقاري للمرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعي ببورسعيد | صورمحافظ البحيرة: تلقينا 160 ألف طلب تصالح على مخالفات البناءحريق يلتهم محلا تجاريا ومصرع ربة منزل وإصابة اثنين في حادثين متفرقين بقنامران الأهلي.. جلسة بين فايلر وعبد الحفيظ.. وتدريبات منفردة للحراس الثلاثةمحافظ القليوبية ورئيس «قصور الثقافة» يفتتحان مؤتمر أدباء القاهرة الكبرى وشمال الصعيد (صور)«أحلام» تُحيي حفلها بالسعودية اليوم «أون لاين» وإلغاء الحضور الجماهيريمحكمة الإسكندرية: 176 مرشحا محتملا لانتخابات النواب تقدموا بأوراقهمالسفير الصيني: العلاقات مع مصر سيكون لها آفاق أرحب بعد كوروناحبس 44 شخصا في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بكفر الدوارمصدر قضائي عن مواجهة المتهمة بالخيانة 11 سنة وزوجها: الـdna ينهي الجدلأرتفاع أعداد مرشحي النواب بالقليوبية إلى 197 في اليوم السادس«الشباب والرياضة»: الانتهاء من إنشاء 7 مشاريع بمراكز شباب الإسماعيلية بعائد استثماري 14.7 مليـون جنيهالملاعب الإيطالية تبدأ فتح أبوابها للجمهور 8 أكتوبررئيس الاتحاد النيجيري: رئاسة «كاف» ليست فنجانا من الشاي.. وأحمد أحمد فقد ثقة القارةحارس المرمى «ميندي» يخضع للفحص الطبي تمهيدا للانضمام إلى تشيلسيسفارة مصر بواشنطن تنظم ندوة بشأن مفاوضات سد النهضة"تربية عين شمس" تفتح ما يزيد عن ١٤٠٠ فصل لمحو الأمية في ٣ محافظاتالقومي لحقوق الإنسان يطلق ورشة تدريبية للكوادر الحكومية بالسويس | صورمدبولى: رخصة البناء عقد ملزم بين الدولة وصاحب الرخصة.. واتخاذ إجراءات قانونية فورية في حالة مخالفة الشروطغدا بدء أعمال "التنسيق الداخلي" بـ"آداب عين شمس"

عمران خان: كشمير عاشت حصارا لا إنسانيا غير مسبوق علي مدار العام الماضي

-  
عمران خان رئيس وزراء باكستان - صورة أرشيفية

قال رئيس وزراء باكستان، عمران خان، إن كشمير عاشت حصارا لا إنسانيا غير مسبوق، ويعتبر جريمة ضد الإنسانية دمرت الأرواح، وأعاقت سبل العيش، وعرّضت هوية الهنود في جامو وكشمير المحتلة بشكل غير قانونى للخطر.

وأضاف خلال كلمة له بعد مرور سنة على قرار الهند بإلغاء الحكم الذاتي لكشمير، أنه أصبح 8 ملايين كشميري سجناء في منازلهم. تم حجب أي اتصال لهم مع العالم الخارجي عمداً لإخفاء حجم انتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكبها ضدهم قوات الاحتلال الهندية، ويتم استشهاد الشباب دون أي محاسبة قضائية في صدامات مفتعلة وما يسمى بعمليات «التطويق والتفتيش» بشكل يومي تقريبًا، بينما تظل القيادة السياسية الكشميرية الحقيقية رهن الاحتجاز.

وأشار خان، إلى أنه من أجل شعب جامو وكشمير المحاصر، ومن أجل العدالة والعدالة والكرامة الإنسانية، من الضروري أن يتدخل المجتمع الدولي على الفور ويدعم إدانته للانتهاكات في كشمير بخطوات عملية تجبر الهند على عكس مسارها الحالي ضد الشعب الكشميري.

وتابع: ستبقى باكستان دائمًا مع أبناء جامو وكشمير، بعدما فشلت الهند بالفعل في منع أصوات الشعب الكشميري من الوصول إلى المجتمع الدولي، وستفشل الهند في فرض سياسة الهندكة على شعب غير راغب في التنازل عن حقوقه العادلة وحرياته الأساسية.

وأحييت سفارة باكستان في القاهرة، الذكرى الأولى لإعلان الهند إلغاء الحكم الذاتي لإقليم كشمير، معربة عن تضامنها مع أبناء كشمير، معتبرة أن قرار رئيس الوزراء الهندي الاحتفال بتدمير مسجد بابري في 5 أغسطس، هو شهادة أخرى على كراهيته المعادية للمسلمين، وسياساته الانتكاسية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة