"البترول" تكشف أهمية تحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية حكوميةباحث فى شؤون الجماعات الإرهابية يؤكد تكفير الإخوان لكل من يخالف فكر الجماعةموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | فيديورئيس جامعة القاهرة: نستهدف التوسع في المساهمة الفعالة في الإعداد العلمي للدبلوماسيينوزيرة الهجرة تثمن دور السلطة التشريعية وتكرم عددا من النواب ممثلي المصريين بالخارج في البرلمان| صوروزير التربية والتعليم يشارك في قمة الشرق الأوسط للابتكار ونقل التكنولوجيااحذر: 15 طريقة تجعلك مريضا دون أن تدرك.. منها تناول العصيرروسيا تتلقى طلبات للتزويد بــ1.2 مليار جرعة من لقاح Sputnik V لكوروناارتفاع عدد مرشحي مجلس النواب فى القليوبية إلى 197 مرشحاللمرة الثانية .. تخفيض أسعار التصالح بمخالفات البناء في العزب المتاخمة للمدن في المنيامستقلون وأحزاب.. 15 مرشحا تقدموا بأوراقهم لـ انتخابات النواب في الوادي الجديدتسعيرة جديدة للمتر المسطح مقابل التصالح للعزب والتوابع التابعة الواقعة خارج الحيز العمراني في الشرقيةمن مسقط رأسه في المنيا .. أسرة شهيد التنمر بالمنوفية تطالب بالقصاص من قاتليه |شاهدإيداع الأطفال المتهمين بحرق طفل المنوفية والتنمر في الأحداثفريق طبي ببنها الجامعي ينجح في استخراج تليفون محمول من معدة مريض .. صورمحافظ أسوان: العمل بمنظومة واحدة بعيدا عن سياسة الجزر المنعزلة للارتقاء بالخدمات السياحيةتقديرا لدعمه قطاع الرياضة.. منطقة بني سويف لكرة القدم تهدي درع الاتحاد للمحافظمحافظ بني سويف يحدد ضوابط الدعاية لانتخابات مجلس النواب القادمةبعد نهاية الجولة الـ18 لدوري القسم الثاني .. تعرف على النتائج والترتيبمفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة فريق مصر بالدوري المصري

وسط إدانة إسلامية.. رئيس وزراء الهند يزيح الستار عن معبد علي أرض مسجد

-  
ناريندرا مودي رئيس وزرا الهند - صورة أرشيفية

أزاح رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي الستار عن اللوحة التذكارية لإقامة معبدهندوسي في مدينة أيوديا بشمال البلاد في موقع كان مسجدا منذ ما يقرب من 3 عقود، جاء هذا الإجراء بناء على وعد قطعه مودي منذ أمد طويل، ويصادف اليوم، الذكرى الأولى لتنفيذ إلغاء الحكم الذاتي لإقليم كشمير ذات الأغلبية المسلمة.

وأصدرت المحكمة العليا الهندية حكما بمنح المكان المتنازع عليه للهندوس الذين يشكلون غالبية السكان مقابل منح قطعة أرض للمسلمين لبناء مسجد، في ختام معركة قضائية استمرت سنوات. وقال مجلس الأحوال الشخصية للمسلمين في عموم الهند ،إن اغتصاب الأرض بحكم ظالم وقمعي ومشين يسترضي الأغلبية لا يمكن أن يغير وضعه، لا داعي للحزن فالأوضاع لا تستمر للأبد“.

وانتشرت قوات الأمن في كشمير ومدت الأسلاك الشائكة وأقامت متاريس على الطرق للحيلولة دون وقوع مظاهرات بعد مرور عام على قرار حكومة رئيس الوزراء ناريندرا مودي تجريد الولاية الهندية الوحيدة ذات الأغلبية المسلمة من حقوقها الخاصة. وتطالب كل من الهند وباكستان بالسيادة على كامل أراضي كشمير التي خاضت الدولتان حربين من حروبهما الثلاث بسببها والتي تحكم كل منهما أجزاء منها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة