دراسة على 3.5 مليون طفل تثبت زيادة خطر التوحد عند الولادة قبل 40 أسبوعاشركة فالنيفا الفرنسية تتوقع الموافقة على لقاحها لفيروس كورونا منتصف 2021الهند توقع اتفاقا مع كلية طب واشنطن للحصول على لقاح كورونا الأنفىضربة من الوداد للأهلي قبل موقعة الأبطال10 قطع مجوهرات لا تفوتك من حفل توزيع جوائز إيمى 2020.. صورأمين عام «العليا للأخوة الإنسانية» يهنئ السعودية باليوم الوطني الـ90«البترول» تكشف أسباب اختيار القاهرة كمقر لمنظمة غاز شرق المتوسط«بطريركية الإسكندرية للروم»: 3 إصابات بكورونا بين رهبان أديرة الجبل المقدس باليونانتشغيل 20 بوابة إلكترونية ببطاقات ذكية لدخول الطلاب بجامعة قناة السويسمحافظة الجيزة: 47 مقر يستقبل المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالحاجتماع لوكيلا «صحة وتعليم الإسكندرية» لرفع الاستعداد لمواجهة كورونا بالمدارس (صور)رئيس جامعة بني سويف يوافق على تجديد خصم 20% لأبناء الشهداء بالشعب والبرامجإصابة 10 أشخاص في 3 حوادث سير بالمنياتعيين اللبنانى مخول فرحا مفوضًا عامًا جديداً لرهبانية الكرمليين الحفاة بمصر (صور)محافظ كفر الشيخ ورئيس هيئة الأبنية التعليمية يفتتحان مدرستين بتكلفة 15 مليون جنيهالمتعصب "مشجع" فى مستشفى المجانين.. كاتب يصف مجانين الكرةمؤسسة فن تطلق مهرجان الشارقة السينمائى للأطفال عبر الإنترنت بسبب كوروناعمر كمال يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحيةشاهد الأفيشات الدعائية لمسلسل هيفاء وهبى "أسود فاتح" قبل العرضاستقبال حافل لأبطال فيلم زنزانة 7 لـ أحمد زاهر فى العرض الخاص.. فيديو

أبوالغيط يُجري اتصالاً بالرئيس عون ويعتزم زيارة لبنان في غضون أيام

-  
- صورة أرشيفية

أجرى أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، اتصالاً تليفونياً بالرئيس اللبناني العماد ميشال عون، لتقديم العزاء في ضحايا تفجيرات بيروت، والإعراب عن دعم لبنان ومساندته في هذه المحنة.

وصرح مصدر مسؤول بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أن «أبوالغيط» تناول خلال الاتصال التليفوني سُبل حشد الدعم لمُساندة لبنان في مواجهة تبعات النكبة التي تعرض لها، كما عبّر عن اعتزامه زيارة لبنان في غضون أيام للوقوف على الاحتياجات اللبنانية العاجلة وكيفية تقديم وتنسيق الدعم العربي له ولتقديم العزاء بصورة شخصية.

وأضاف المصدر، أن «أبوالغيط» كان قد أطلق في وقتٍ سابق مناشدة للدول العربية والمجتمع الدولي والمنظمات الإغاثية، العربية والعالمية، للإسراع في تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة للبنان، داعياً إلى تحركٍ دولي فوري لمساعدة لبنان على مواجهة الكارثة المروعة التي يمر بها.

وأكد المصدر أن الأمين العام لجامعة الدول العربية وجّه القطاعين الاجتماعي والاقتصادي للتصدي لهذه المهمة بالتنسيق مع كافة المنظمات العربية، وأيضاً الدولية ذات الصلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة