تلقاها مكتب التمثيل العمالي.. استئناف إصدار أذونات الدخول بالإماراتتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. لبنان تصدر إجراءات جديدة للقادمين إليها في ظل كوروناالنفع العام.. مدبولي يتابع حصر أصول الدولة غير المستغلة وتنظيم التصرف فيهاالأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةضبط أقراص مخدرة وقطع حشيش مع راكب في مطار القاهرة.. صورمطار القاهرة: وصول وسفر 206 رحلات جوية اليوم لنقل 27 ألف راكبوفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص..تعرف عليهابإجمالي 22 عربة.. وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية الجديدةبدءًا من اليوم.. مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإماراترالي دراجات بمشاركة 30 سفيرا ووزيرين لتنشيط السياحة بشرم الشيخ.. صورمحمد معتمد رئيسًا لقسم الترميم بكلية الآثار في الفيومترعة الذوات كارثة تهدد أهالى مركز بنى عبيد بالدقهليةاجهزة أجا تواصل حملات إزالة الإشغالات بالدقهليةإزالة مبني مخالف علي طابية كوسا باشا الأثرية في الإسكندريةمتابعة مبادرة رئيس الجمهورية لعلاج الأمراض المزمنة بميت سلسيل في الدقهليةإزالة فورية لعقار مخالف بنطاق مركز المنصورةحملة مكبرة لتطهير وتعقيم الديوان العام لمحافظة الغربيةمصرع عامل وطفل صعقا بالكهرباء في سوهاجمصرع شاب وفتاة سقطا من الطابق الرابع في سوهاجبدء تدريب الشباب مجانا على 12 مهنة بمراكز التدريب المهني بالمنوفية

«ديزني» تفاجئ جمهورها بموعد عرض فيلم «mulan»

-  
لقطة من فيلم «مولان» - صورة أرشيفية

في مفاجأة غير متوقعة لعشاق السينما الذي ينتظر متابعة أحد الافلام الكبرى منذ أشهر طويلة، أعلنت شركة «ديزني» عن عرض فيلمها الجديد «mulan» -وهو النسخة الحية من فيلم الرسوم المتحركة الشهير- الشهر المقبل عبر منصتها Disney Plus التي يتابعها 60.5 مليون مشترك.

وذكرت مجلة «فارايتي» المتخصصة أن الخطوة تأتي مفاجأة للجمهور الذي ينتظر الفيلم منذ مارس الماضي، لكن تأجل عرضه عدة أشهر بسبب فيروس «كورونا»، وحتى مع افتتاح دور العرض السينمائية في الولايات المتحدة بدا الأمر مستحيلا لطرح الفيلم في هذه الفترة، حيث لاتزال الصالات السينمائية شاغرة ولا يقبل عليها الجمهور، إلى جانب المظاهرات التي لاتزال في عدد من المدن الأمريكية منذ مقتل جورج فلويد على يد أحد رجال الشرطة.

فيلم mulan إخراج نيكي كارو وبطولة «ييفي ليو»،وأقيم العرض الخاص له بحضور النقاد والصحفيين في مارس الماضي، ثم تراجعت «ديزني» عن عرضه مع غلق السينمات، وأجلت عرضه لأجل غير مسمى مع إعادة افتتاحها مجددا، إلا أن إتاحته إلى ما يزيد على 60 مليون مشترك عبر المنصة الرقمية يعوض قليلا من الخسائر المحتملة لعدم متابعة الجمهور له في حال عرضه بدور العرض.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة