الحكومة تنفى 12 شائعة انتشرت فى أسبوع.. فيديو وانفوجرافالعربى الحديث يفضح توجيهات قيادات الجزيرة لعناصر "الإرهابية " بمصر فى تسجيل صوتىالإحصاء تعلن إنفاق مصر ما يقرب من تريليون جنيه على التعليم خلال 10 سنواتمطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 206 رحلات لنقل 27 ألف راكبوزير النقل يعلن وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكة الحديد الروسية.. صورتحويلات مرورية لحركة السيارات على طريق الأوتوستراد لإنشاء كوبرى جديد بالتونسىوفاة شقيقة الدكتور مفيد شهاب والعزاء السبت الموافق 26 سبتمبر بمسجد المواساة5 إنجازات حققتها الدولة فى ملف الحماية الاجتماعية.. فيديودراسة تكشف دور "الخلية الوحيدة" في الإصابة بكوروناهذا النوع من المكسرات هو "غذاء الدماغ".. احرص على تناولهبالأسماء.. حركة تنقلات جديدة لرؤساء المراكز والمدن ونوابهم في كفر الشيخللتأكد من صلاحية السلع.. حملات موسعة على محلات الجزارة وبيع الأسماك والدواجن بكفر شكر939 وحدة سكنية مدعومة للشباب بالإسكندرية.. تعرف على التفاصيل والأوراق المطلوبةبحضور 27 سفيرا و3 وزراء.. إطلاق حفل تنشيط السياحة بشرم الشيخمحافظ البحيرة يستقبل وزير الأوقاف والمفتي لافتتاح أحد المساجد بالدلنجاتGSSI sir 4000 أول جهاز للكشف عن المرافق تحت الأرض في القليوبية.. تفاصيلإنشاء كوبري مشاة على ترعة لخدمة طلاب المدارس في أسيوطلتيسير الحركة المرورية: محافظ أسيوط يعلن استكمال رصف المدخل الجنوبي للمدينةالعمر لحظة.. وفاة مواطن اصطحب زوجته للكشف عليها داخل عيادة طبيب بالشرقية.. شاهدأبرزها لحوم وكبدة.. ضبط 3 مصانع جبن غير مرخصة وسلع غذائية فاسدة في البحيرة

مدير أعمال نانسي عجرم يكشف حالتها وأضرار عيادة زوجها: «شيء بيخوف»

-  
صورة جديدة تنشرها المطربة نانسي عجرم - صورة أرشيفية

كشف مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، جيجي لامارا، الحالة الصحية للفنانة وزوجها الطبيب فادي أبوالهاشم، بعد الانفجار الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت، ليلة أمس، وأسفر عن وفاة ما يقرب من الـ٨٠ فردا وإصابة حوالي ٣٠٠٠ مُصاب، لافتًا إلى أضرار لحقت بعيادة زوجها.

وقال مدير أعمالها لقناة «ET بالعربي»، عبر مكالمة هاتفية مسجلة: «هي العيادة اتدمرت عنده، والزجاج وصل لرأسه وظهره لكن الحمدلله كلهم بخير، بالنسبة لنانسي الحمدلله كانت ببيتها بعيدا عن الانفجار، برجع أقول إنه كمان شيء بيخوف».

وعن حفل «عجرم» الذي كانت ستطلقه أونلاين عبر تطبيق «تيك توك»، قال «لامارا» إنه سيتم تأجيل الحفل، إذ كان موعد إطلاق الحفل غدًا، وتابع: «الحفلة اتأجلت كانت بكرة عشان الظروف اللي حدثت وسنعلن عن موعدها بالاتفاق مع (تيك توك)».

وكانت الفنانة تنوي تقديم حفل ضخم، عبر «تيك توك»، حتى تكون فكرة جديدة، مع ضبط الديكور وإضاءة وموسيقى لإبهار المشاهدين، على غرار حفلها الماضي، بمناسبة عيد الفطر، حيث أطلت في حفل خاص أونلاين على سطح أحد مباني مدينة بيروت، وبثته عبر قناتها بموقع «يوتيوب».

ومنذ أيام، عايدت نانسي متابعيها عبر موقع التغريدات «تويتر» بعيد الأضحى، وقالت: «أضحى مبارك، كل سنة وأنتم بخير وصحة وسعادة. إن شاء الله السنة اللي جايه نعيّد بظروف تكون أحلى علينا كلنا بحبكن كتير».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة