السلطات الأمريكية تضبط امرأة حاولت تسميم ترامبضبط عامل بتهمة الاتجار في المخدرات بالقاهرةالدولار يتراجع قرشين والذهب يرتفع 4 جنيهات خلال أسبوعالدرهم الإماراتي يتراجع قرشا والإستراليني يرتفع قرشين في بداية التعاملات اليوميةمصرع مسنة في انهيار جزئي لمنزل بأسيوطاستقرار الدولار و10 بنوك الأقل سعرا للشراءلماذا أوقفت التعليم طباعة 30 مليون كتاب للثانوية العامة؟إصابة 3 من أسرة واحدة في انهيار جزئي بمنزل قديم في أسيوطاستقرار الذهب وعيار 24 بـ988 جنيهاالبابا يشيد بخدمة أسقفية الشباب: فكرة فعالة ومؤثرة وامتدت للمهجر100 منحوتة عالمية .. "الرحالة" النحات فرانك برونو يجسد الشعور بالغربةس وج.. كيف استقبل أهل المدينة المنورة النبى محمد بعد هجرته من مكة؟اليوم.. محاكمة متهمين بالتشهير بفتاة "التيك توك" منة عبدالعزيز5 آلاف جنيه قيمة الشهادة.. ضبط مركز تعليمى وهمى للنصب علي الطلاب بالشرقيةس و ج.. ما أعراض وأسباب وعلاج التهاب الحلق؟طرق بسيطة يمكنك من خلالها جعل منزلك مكانًا صحيًا وخاليا من الأمراضقرية صفط النور في بني سويف تطالب بمكتب بريد ومياه شرب دون انقطاعلإجراء عمليات الصيانة.. قطع الكهرباء عن 3 مناطق بمدينة الخارجة فى الوادى الجديدعصر ذهبي لعروس البحر.. محور المحمودية شريان أمل في قلب الإسكندريةشاهد .. حملة نظافة مكبرة بالأقصر

تونس ترسل مساعدات إلى لبنان وتتكفل بعلاج 100 جريح في مستشفياتها

   -  
انفجار بيروت

تونس- (د ب أ):

أعلنت الرئاسة التونسية، الأربعاء، إرسال مساعدات عاجلة وأطباء إلى لبنان للمساعدة في احتواء تداعيات كارثة الانفجار التي هزت بيروت وخلفت عشرات القتلى وآلاف الجرحى.

وأفادت الرئاسة بأن الرئيس قيس سعيد طلب إرسال طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية لدعم الشعب اللبناني والمساهمة في إسعاف المصابين.

كما طلب الرئيس سعيد، خلال لقائه بوزيري الدفاع والشؤون الاجتماعية والصحة بالنيابة، إرسال وفد يضم إطارات طبية وشبه طبية، فضلا عن جلب مئة جريح من المصابين جراء الانفجار، ستتكفل تونس برعايتهم وسيقع علاجهم بكل من المستشفى العسكري وبباقي المستشفيات التونسية.

وجاء في بيان رئاسي أن " تونس تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني الشقيق في هذه المحنة، واستعدادها الدائم للوقوف إلى جانبه في هذا الظرف الإنساني الذي يحتم مزيدا من تعزيز التضامن والتآزر بين الشعوب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة