القوى العاملة توفر 2300 وظيفة براتب يصل لـ6 آلاف جنيه بعد قليل"أطباء السويس": "كوافيرات" ينتحلون صفة أطباء أمراض جلديةبدء تلقي طلبات المرشحين لـ"النواب" بمحكمة شمال القاهرة لليوم الخامسمصرع عامل بلدغة عقرب داخل منزله في سوهاجمدرسة ومحطة كهرباء ومجرى سباق دولي للتجديف في العلمين الجديدةبالتفاصيل.. 227 وظيفة متاحة بمرتب 4000 جنيه من وزارة النقللماذا ينسى بعض الأشخاص الأحلام؟حملة تعقيم لمحكمة العريش وبدء استقبال طلبات المرشحين المحتملين للنواب.. صورالسلطات الأمريكية تضبط امرأة حاولت تسميم ترامبضبط عامل بتهمة الاتجار في المخدرات بالقاهرةالدولار يتراجع قرشين والذهب يرتفع 4 جنيهات خلال أسبوعالدرهم الإماراتي يتراجع قرشا والإستراليني يرتفع قرشين في بداية التعاملات اليوميةمصرع مسنة في انهيار جزئي لمنزل بأسيوطاستقرار الدولار و10 بنوك الأقل سعرا للشراءلماذا أوقفت التعليم طباعة 30 مليون كتاب للثانوية العامة؟إصابة 3 من أسرة واحدة في انهيار جزئي بمنزل قديم في أسيوطاستقرار الذهب وعيار 24 بـ988 جنيهاالبابا يشيد بخدمة أسقفية الشباب: فكرة فعالة ومؤثرة وامتدت للمهجر100 منحوتة عالمية .. "الرحالة" النحات فرانك برونو يجسد الشعور بالغربةس وج.. كيف استقبل أهل المدينة المنورة النبى محمد بعد هجرته من مكة؟

إندونيسيا تعلن إصابة أحد مواطنيها في انفجار بيروت

   -  
انفجار بيروت

بيروت- (أ ش أ):

أعلنت سفارة إندونيسيا في لبنان اليوم الأربعاء إصابة أحد رعاياها جراء الانفجار المدمر الذي وقع في الميناء البحري للعاصمة بيروت أمس الثلاثاء وتسبب في مقتل العشرات.

ونقلت وكالة أنباء "انتارا" الإندونيسية عن السفارة قولها - في بيان - إن مواطنا إندونيسيا أصيب بجروح طفيفة إثر الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت وهو في حالة مستقرة.

وتشير سجلات السفارة إلى أن 1447 مواطنًا إندونيسيًا موجودون في لبنان، وأوضحت السفارة أنهم جميعا بخير.

بدورها، أعربت وزيرة الخارجية الإندونيسية ريتنو مارسودي عن تعازيها ومواستها لأسر ضحايا الانفجار الذي هز بيروت مساء الثلاثاء.

وكتبت مارسودي على حسابها بموقع (تويتر) اليوم "أتقدم بأحر التعازي والمواساة للعائلات والشعب والحكومة في لبنان في أعقاب الانفجار الكبير الذي وقع في بيروت والذي أسفر عن خسائر في الأرواح وإصابة الآلاف"، مؤكدة أن إندونيسيا تقف متضامنة مع شعب لبنان في هذا الوقت العصيب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة