«حط ورقة في كالون الباب».. جيران قتيلة السيدة يكشفون تفاصيل جريمة "خمسة الصبح"| صورغلق جزئي لشارع المطبعة بدار السلام المتجه إلى كورنيش النيلالقبض على شخص لتنقيبه عن الآثار بالزيتونبـ 120 طربة حشيش.. سقوط تشكيل عصابي تخصص في تجارة الكيف في البحيرةحريق مستشفى بفيصل.. النيران بدأت في المخازنحجز دعوى إلغاء شطب رسالة دكتوراه بجامعة القاهرة للتقريرالداخلية: الإفراج بالعفو عن 243 من نزلاء السجونبإجمالي 200 مليون جنيه.. ضبط 11 قضية استيلاء على مال عام وكسب غير مشروعغلق جزئي بشارع المطبعة للطريق المتجه لكورنيش النيل بدار السلامخلال 24 ساعة.. ضبط 110 سلاح ناري و104 قضية مخدراتاللقطات الأولى لحريق مستشفى خاص بفيصلبالـ "يورو والجنيه المصري".. ضبط تاجر عملة حجم تعاملات نصف مليون جنيهحلم الثراء ينتهي داخل حفرة.. ضبط عاطل يُنقب عن الآثار بالزيتونالشرقية للدخان: 30% من مستهلكي السجائر الأجنبية تحولوا للمحلية بسبب كوروناأسعار الذهب بمصر تواصل التهاوي بتعاملات الخميس.. والجرام يخسر 39 جنيها في 6 أيامكيف غير برنامج التأهيل منة عبد العزيز فتاة تيك توك بعد الإفراج عنها؟.. فيديوقصة حفيد مؤسس قطر فى سجون تميم.. القمع على طريقة الحمدين "إنفو جراف"وزيرة التعاون تؤكد على قوة العلاقات الهندية الأفريقية "تحمل مستقبلا واعدًا"مستشار كلية القادة يكشف تعرض مصر لـ 60 ألف شائعة خلال شهرين فقطالعربى الحديث: فيديو مسرب لأيمن نور وأحد قيادات الإخوان: فشلنا في الحشد وانهزمنا بالمعركة

مولدوفا تنفي مسؤوليتها عن انفجار بيروت

   -  
انفجار مرفأ بيروت

بيروت- (د ب أ):

نفت السلطات في مولدوفا، الأربعاء، أي مسؤولية عن الانفجار الهائل الذي وقع بالعاصمة اللبنانية بيروت أمس الثلاثاء.

وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن مادة نترات الأمونيوم التي تسببت في الانفجار وصلت إلى لبنان على متن سفينة تعمل تحت علم مولدوفا. وأسفر الانفجار الذي وقع بالمستودع الذي كان يتم تخزين المادة فيه عن مقتل مئة شخص وإصابة أربعة آلاف آخرين.

وأكدت السلطات البحرية في مولدوفا أن السفينة لم تبحر تحت علم البلاد منذ سبع سنوات.

وقال رئيس الهيئة البحرية، لوكالة إنترفاكس" الروسية :"لا يهم تحت أي علم كانت تبحر السفينة"، لافتا إلى أن العامل الأهم هو أنه لم يتم تخزين المواد القابلة للانفجار بصورة صحيحة في المرفأ.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة