إعدام 23 طن أغذية فاسدة بعد ضبطها في مخازن سلع قبل ترويجها"عملوها الرجالة".. المصريون أوائل الثانوية بالكويت: نتمنى خدمة بلدناالإخوان تاريخ من الانشقاقات.. وخبراء: الجماعة تعيش في شتاتالإخوان تستخدم صورا من فلسطين وسوريا وتنسبها إلى مصر لتزييف الحقائقالعناني عن الآثار المصرية المهربة: متحف بالخارج يحتوي على 30 ألف قطعةعلي جمعة: التوعية ضد تشويهات الإخوان من مهام الأسرةمفاجأة.. السيارات الكهربائية تعادل نسب تلوث مركبات البنزينبتوجيهات من "المركزي".. البنوك مستمرة في مساندة العملاء لتخطي الأزمةتحرير 426 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةتكليف عصمت جميعي للقيام بأعمال عميد كلية التمريض بجامعة طنطا«التعليم العالي» تعلن نتائج تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية (رابط الاستعلام)كهربا: الأهلي لن يتنازل عن لقب دوري أبطال إفريقيامرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالكالأهلي صاحب السباعيات .. سيد عبد الحفيظ: لا يوجد فريق في مصر حقق الدوري 3 مواسم متتاليةبسبب طلب المستحقات .. الزمالك يقرر التراجع عن صفقة أري بابلمحمد جابر لاعب أسوان: لم أقلد رمضان صبحي بالوقوف على الكرة أمام الزمالكالزمالك ينتظر رد فيريرا خلال الساعات المقبلة .. تفاصيلمصطفى شوبير: لم ألعب مع الأهلي وحصلت على بطولتينسعد سمير: لم أكن أعلم أن لقب دوري هذا الموسم الثامن لي مع الأهليكهربا: سعيد وفخور بتحقيق أول بطولة دوري في بيتي اللي اتربيت فيه

صدى البلد ينشر صور ضحايا المصريين من أبناء الغربية فى حادث انفجار بيروت

   -  
انفجارات بيروت

ينشر موقع "صدي البلد " الصور الأولي لضحايا حادث بيروت، من أبناء قرية بنا أبوصير بمركز سمنود بمحافظة الغربية والذي تسبب فى وفاة اثنين من شباب القرية ووجود شاب أخر مفقود جاري البحث عنه لتواجده بمحيط موقع الإنفجار ولم يتم العثور عليه طوال الساعات الأخيرة عقب وقوع الحادث .

كانت  حالة من الحزن  والوجيعة قد خيمت على وجوه الألاف من  أهالي مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية بعد الإعلان عن  وفاة مصريين من أبناء المركز  فى حادث انفجار مرفأ بيروت  بلبنان وهما على اسماعيل شحاته وإبراهيم عبد المحسن ابو قصبة بينما المواطن المفقود يدعي "رشد رشدي شكري " .

وكانت سفارة مصر في لبنان قد نعت في بيان لها المواطنين  علي اسماعيل السيد شحاته وإبراهيم ابو قصبة  من أبناء مركز سمنود محافظة الغربية و الذي تبلغت السفارة بوفاتهما جراء الانفجار الذي وقع أمس في بيروت.

وأعربت السفارة عن خالص تعازيها لأسرتيهما وذويهم، وجاري اتخاذ الاجراءات اللازمة لنقل الجثمان الى أرض الوطن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة