الكاميرات تكشف لغز حرق وسرقة مكتب عضو هيئة تدريس بجامعة طنطاضبط 30 طن أسمدة زراعية و36 ألف علبة عصير في حملة تموينية بالمنوفيةأحد المحكوم عليهم بـ«هروب طرة» ادعى الجنون.. و«الأمراض النفسية» أكدت سلامة قواه>>> الإرهابى «حسن زكريا».. اعتنق الفكر الداعشى أمام المحكمة.. واعترف بق«الداخلية» تعلن غلقًا كليًّا وتحويلات بـ«الأوتوستراد» في الاتجاهين بسبب كوبري «التونسي»ضبط صاحب شركة مستلزمات طبية بحوزته 12 ألف قطعة مجهولة المصدر«الداخلية»: ضبط مدير مطحن استولي على 182 طن دقيق بقيمة 2.5 مليون جنيه«الأموال العامة»: ضبط أكاديمية وهمية للنصب على الشباب راغبى الحصول على شهادات دراسية«الأموال العامة»: ضبط «عاطل» بتهمة الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبىغلق كوبري ماقوسة أمام السيارات في المنيا لتعرضه لانهيار جزئيمتهمة بتجارة الكيف :ورثت دولاب مخدرات من زوجى وحافظت عليه بعد وفاتهمصرع سيدة وإصابة 2 آخرين في حادثي سير ببني سويفالقبض على مسؤول مطحن بلدي استولى على دقيق بقيمة 2.5 مليون جنيه بالقليوبيةلخدمة طلاب مدارس نجع حسن عبدالرحيم: إنشاء كوبري مشاة على ترعة بالقوصيةكيف خالف البنك المركزي توقعات الخبراء بشأن سعر الفائدة؟62 ألف مؤسسة تتجه لإعلان إفلاسها في فرنسا مع فقدان مليون وظيفةافتتاحيات الصحف السعودية تبرز كلمة الملك سلمان في الأمم المتحدةأمن كفر الشيخ يكشف تفاصيل اختطاف طفلة وطلب فدية مليون جنيهخلال 24 ساعة .. ضبط 113 قطعة سلاح نارى و 118 قضية مخدرات وتنفيذ 74338 حكم قضائى"الحقني يا دكتور جوزي بيموت".. تفاصيل وفاة شاب اصطحب زوجته للكشف عليهاننشر مواعيد قطع المياه غدا السبت بدمياط

تفاصيل إخلاء سبيل فتاة «التيك توك» من قسم شرطة قها

-  
خطاب إخلاء سبيل فتاة "التيك توك "

حصلت «المصرى اليوم» على خطاب رئيس نيابة استئناف طنطا الذي يقضى بإخلاء سبيل منار سامي المعروفة إعلاميا بـ «فتاة التيك توك» وتنفيذ حكم جلسة المحكمة الاقتصادية بطنطا بتاريخ 29 يوليو الماضي بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألفا لإيقاف تنفيذ العقوبة و300 ألف حنيه غرامة وإلزمها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب على أن يتم إخلاء السبيل من مركز شرطة قها ما لم تكن محبوسة بسبب قضايا أخرى.

وقال هاني بسيوني محامى المتهمة أنه سيجرى إخلاء سبيل موكلته من مركز شرطة كفر شكر اليوم بمجرد وصول خطاب إخلاء السبيل من المحام العام الأول في طنطا حيث إنه لم يجر إخلاء سبيلها من قبل نظرا لانتهاء وقت العمل الرسمي بنيابة طنطا وتم استمرار حبسها نظرا لإجازة عيد الأضحى المبارك.

فيما حددت محكمة جنح كفر شكر جلسة 28 سبتمبر المقبل كأولى جلسات لمحاكمة منار سامي في قضية جديدة بخيانة الأمانة في مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية بينها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة