«حكايات الصياد» و«أمير البحار».. رابع عروض مبادرة «المؤلف مصري»فريق «وسط البلد» يلتقي جمهوره غدا على مسرح النافورة"شبح الأوبرا" و"البؤساء" و"سيدتي الجميلة" وغيرها في حفل أوبرا القاهرة الليلة| صورتداول 22 سفينة بموانئ بورسعيد اليومسول: بيونج يانج تقتل مسؤولا كوريا جنوبيا وتحرق جثته خوفا من «كورونا»ترامب يهاجم ماكين وأرملته بعد تأييدها بايدنالسودان يكشف شروطه للتطبيع.. 7 مليارات دولار ورفعه من لائحة الإرهاببالأسماء .. أبرز مرشحي انتخابات مفوضية الاتحاد الأفريقي لعام 2021الأهلي يرفع راتب فايلر بأثر رجعى أثناء مفاوضات تجديد عقدهفايلر يشترط الحصول على 400 ألف دولار لتأجيل فسخ عقده مع الأهلى لمدة شهرالشناوى يؤدى مرانا استشفائيا فى الأهلي وتدريبات قوية لـ شوبير وحمزةاللجنة الأولمبية تعين لجنة لتسيير أعمال اتحاد الأثقال برئاسة محجوبالخطيب يعرض على فايلر تقديم موعد الإجازة أو إحضار أسرته على نفقة الأهلىباتشيكو يتابع ديربى المغرب الليلة لمراقبة الرجاءالأهلي يربط إصرار فايلر على السفر بسبب آخر غير الاطمئنان على أسرتهفايلر يحدد موقفه من تدريب بيراميدز حال رحيله عن الأهلىالزمالك والكاف يحتفلان بعيد ميلاد أشرف بن شرقىفايلر يقود مران الأهلى استعدادا لمواجهة طنطا ويجتمع بعبد الحفيظهل كان المصريون القدماء يقدمون القرابين من حيوانات برية أم تربية بيتى؟رفع قيمة جائزة نوبل المالية لعام 2020.. اعرف القيمة الجديدة

أمن القاهرة يضبط "عصابة الشرطة المزيفة" في المرج

-  
حملة أمنية

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان اليوم الأربعاء أنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين)، بأنه حال تواجده أعلى الطريق الدائرى بدائرة القسم وبحوزته مبلغ مالي استوقفه مجموعة من الأشخاص وادعوا أنهم رجال شرطة واصطحبوه داخل سيارة "ميكروباص" وقاموا بتفتيشه، وعقب نزوله من السيارة اكتشف قيامهم باستبدال المبلغ المالي المشار إليه بكمية من الورق في حجم العملات الورقية، ولاذوا بالفرار.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتحديد مرتكبيها (5 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، حال استقلالهم السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزتهم (مبلغ مالي من متحصلات الواقعة- طبنجة صوت- مجموعة من الورق في حجم العملات الورقية).

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في سرقات متعلقات المواطنين من خلال انتحال صفة رجال الشرطة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المستولى عليه على متعلقاتهم الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة