رابطة تجار السيارات عن تعديل الرسوم الجمركية: "ستخفض أسعار المحلي"15 صورة تكشف الخيارات الجديدة التي تعزّز فخامة بنتلي Flying Spurبسبب فيات كرايسلر.. بيجو تعيد شراء 10 ملايين سهم من دونج فينج الصينيةقائمة بمواصفات 3 سيارات جديدة في مصر أسعارها أقل من 150 ألف جنيهكتاب نصحت بريتني سبيرز المتابعات لها لقراءته : «يقويّ جوانب أنوثتك» (فيديو)تامر حسين يُشيد بغناء ليلى زاهر «أماكن السهر» متغزلة بوالدها (فيديو)«زي ما هي حبها».. دانا حمدان تتقمص شخصيات من مسلسلات زمان(فيديو)الجريدة الرسمية تنشر قرار المالية حظر إدخال النقد وإخراجه عبر طرود البريدتوقيع الكشف الطبي على 154 مرشحاً لمجلس النواب بالأقصر6 آلاف طلب تصالح في مخالفات البناء بقيمة 25.5 مليون جنيه في أسوانخطر يهدد أسرتك.. مياه الأقصر تحذر من استخدام الفلاتر ذات السبع مراحلقبل بيعه سوق سوداء.. ضبط 3.5 طن دقيق مدعم غرب الإسكندرية100 مليون صحة| الكشف على 32560 مواطنا في البحيرة..صورتخفيض 25% لـ متر التصالح بمخالفات البناء في شمال سيناء12 مرشحا جديدا لمجلس النواب بالإسكندرية.. 188 يتقدمون بأوراقهم بعد مرور 7 أيامبعد ابتلاعه"موبايل"منذ 7 أشهر| مستشفى بنها الجامعي يكشف حالة المواطنوصول أول جهاز لـ فصل مشتقات الدم أوتوماتيكيًّا إلى المركز الإقليمي بالسويسجولة نهرية.. محافظ القليوبية يتفقد الجزر والأماكن المنخفضة على نهر النيل.. صوربعد معز مسعود وحلا شيحة| شائعات ارتباط النجوم لا تنتهينشرة الفن.. عمر كمال يتعرض لأزمة صحية مفاجئة.. تعليق ناري من ياسمين الخطيب على شائعة ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

«الرقابة المالية»: «تمويل» تحتل المركز الأول في سوق التمويل العقاري

-  
محمد الكحكي العضو المنتدب لشركة «تمويل» للتمويل العقاري

قال تقرير هيئة الرقابة المالية إن شركة تمويل للتمويل العقاري حصلت على المركز الأول خلال النصف الأول للعام الحالي، حيث تم اعتماد نتائج الشركة والتي أكدت تصدرها لترتيب شركات التمويل العقاري لعام 2019، وحافظت الشركة على صدارتها للسوق حتى نهاية النصف الأول عام ٢٠٢٠.

وحققت الشركة تمويلات جديدة بقيمة 283 مليون جنيه لتستحوذ على نسبة 25% من الحصه السوقية لشركات التمويل العقاري. وأعلنت شركة «تمويل»، المتخصصة في التمويل العقارى، عن خطة للتوسع في السوق المصرية وتنوع محفظتها التمويلية خلال 5 سنوات المقبلة تهدف إلى نشر ثقافة التمويل العقارى بين كافة الفئات.

وأصدرت الشركة تمويلات، خلال العام الماضي، بنحو 543 مليون جنيه لتحقق نمو بنسبة 62% في رصيد محفظتها التمويلية والتى بلغت مليارًا و195 مليون جنيه مقارنة بـ670 مليون جنيه في عام 2018 لتحتل المركز الأول في حجم التمويل العقارى في السوق المصرية بنسبة 21% من إجمالى التمويل بالسوق وأول شركة تمويل عقارى تكسر حاجز 500 مليون جنيه في عام واحد وذلك خلال ٢٠١٩.

وصرح محمد الكحكي، العضو المنتدب لشركة تمويل للتمويل العقاري، بأن الشركة مستمرة في خطتها لتطوير الاداء وتعظيم حصتها في السوق بالاعتماد على توفير برامج تمويل متنوعة تناسب مختلف شرائح المجتمع. وقال «الكحكي»، إنه خلال الفترة الماضية بدأت الشركة في التعامل مع مستجدات أزمة كورونا من خلال العمل على توفير حلول رقمية غير نمطية لتسهيل إجراءات الحصول على خدمات التمويل والتوسع في عملية التحول الرقمي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة