الولايات المتحدة تعلن إعادة فرض جميع العقوبات الدولية على إيراندار الجد عنان .. الطفل عبدالرحمن: سعيد بحصولي على المركز الثاني لأفضل عمل عالمي للتوعية بـ كوروناالتنمية المحلية: أموال التصالح تعود للمواطن مرة أخرى .. فيديوكورونا في الدماغ.. الفيروس القاتل يتطور ويصيب الخلايا العصبية.. فيديوحسام حسني: سيطرنا على موجة كورونا الأولى.. ونتمنى أن يكون اللقاح جاهزا في أول2021كاتب صحفي: الوضع الليبي شديد التعقيد .. فيديومعتز بالله عبدالفتاح: قطار الإصلاح الاقتصادي في مصر تحرك للاتجاه الأفضل.. فيديو5 ملايين خازوق .. عبد الحليم قنديل: لن يتحرك حجر واحد لدعوات المقاول الهاربمركز أورام قنا.. خدمة طبية للتخفيف عن أهل الصعيد.. فيديوعلي جمعة: تطبيق شرع الله لا يعجب الإخوانعلي جمعة: المساهمة بـ"شير" لكذب الإخوان من الكبائرالولايات المتحدة تتخطى حاجز 200 ألف وفاة بفيروس كوروناقبول 22 ألف طفل فى رياض الأطفال بالقاهرة بتنسيق المرحلة الأولىالتموين تكشف مميزات طرح منافذ المجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاصصحة المنوفية مبادرة 100 مليون صحة تستهدف 940 ألف مواطنبورشورات توعية وصيانة مدارس استعدادات مياه المنيا للعام الدراسى الجديدلجنة تنظيم المياه وحماية المستهلك تشيد بمحطات مياه شرب المنياجامعة طنطا: دعم البنية الإلكترونية لمواكبة الجيل الرابع من الجامعاتضبط 400 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيومرفع 80 طن قمامة وتمهيد طريق منية الحيط الرئيسي بالفيوم

سيف زاهر مهاجما حسام عاشور: باع تاريخه مع الأهلي مقابل المال

   -  
حسام عاشور

هاجم الإعلامي سيف زاهر، حسام عاشور قائد الأهلي السابق، بعد تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها مجلس إدارة النادي الأحمر.

وقال عضو اتحاد الكرة المصري السابق، في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت، الأربعاء: "عاشور باع تاريخه بالمال، وقرر مهاجمة الأهلي ومجلس إدارته بعد أن وجد مصلحته في مكان آخر".

وأضاف: "تاريخ اللاعب يحسب بالالتزام والأخلاقيات، لكن عاشور لا يفكر سوى في الأموال بدليل أنه طلب من محمود الخطيب الحصول على 20 مليون جنيه في عامين حتى لو بدون مشاركة في المباريات".

وتابع: "عاشور لم يشارك في الفترة الأخيرة بالمباريات وكان خارج حسابات الجهاز الفني، ولذلك تعجب الخطيب من حديثه ورغبته في البقاء لمدة عامين والحصول على 20 مليون جنيه".

وأضاف: "مجلس الأهلي مظلوم بشدة في أزمة عاشور بعد أن قدم عروضا كبيرة للاعب من أجل الاعتزال لم يقدمها حتى لعماد متعب رغم رغبة الأخير في تنظيم مباراة اعتزال له".

وواصل: "الأفضل لحسام عاشور الصمت للأسف كلما تكلم أكثر يخسر المزيد، وأعتقد أن تصريحاته الأخيرة تقضي على تاريخه في الأهلي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة