ياسمين فؤاد : وزير البيئة مش محبوب فى أى دولة .. فيديوسبق الإخبارية تكشف تحريض محمد ناصر الإخوانى الهارب للتظاهر بالعنف والتخريبوصول وزير الأوقاف والمفتى البحيرة لافتتاح مسجد التقوى وأداء صلاة الجمعة.. صور"العاملين بالسياحة" تؤكد فشل دعوات الجماعة الإرهابية بسبب وعى الشعب المصرىكيف تساهم مشروعات "تطوير العشوائيات" في تخفيض نسبة الإدمان فى مصر؟.. فيديووزيرا السياحة والآثار والطيران و30 سفيرا يشاركون فى ماراثون للدراجات بشرم الشيخ.. صورنشرة المرور الصباحية: انتظام حركة السيارات بمحاور القاهرة والجيزةفي يوم واحد.. تنفيذ 45 ألف حكم قضائي وضبط 20 قطعة سلاح ناري بالمحافظاتضبط 6 متهمين في قضايا "أموال عامة" بتعاملات 4 ملايين جنيهحملة اليوم الواحد.. ضبط 4 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بمحافظات الجمهورية"أمن المنافذ": ضبط 3 قضايا تهريب بقيمة 70 ألف جنيه خلال 24 ساعةنجل رأفت الميهى يحيى ذكرى ميلاد والده: كنت بتحكيلى حكايات فهمت إنها أفلامكجنيفر لوبيز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة مع مالوما وتقترب من مليون مشاهدةغادة عبد الرازق تشارك بتحدى الطفولة بصورة نادرة لها بالمدرسةكندة علوش تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل بعد صورها الأخيرةانفصال ديمى لوفاتو عن خطيبها ماكس اريش بعد شهرين فقطسؤال لـ أحمد خالد صالح عن والده الراحل تسبب فى إحراج الفنان الشاب.. اعرف السببخالد الصاوى فى ذكرى رحيل خالد صالح: انت دايما موجود عمرك ما غبترجال إنقاذ أستراليون يؤكدون إنقاذ 94 حوتا بعد جنوح جماعي لها في الساحل الغربي«اتقفشت مرة».. كريم فهمي: «مراتي معها باسوورد الفيسبوك» (فيديو)

بروتوكول تعاون مشترك بين النيابة الإدارية والأكاديمية الوطنية للتدريب | صور

-  
المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، والدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الو

قام المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية ، والدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، بالتوقيع على بروتوكول التعاون المشترك بين النيابة الإدارية و الأكاديمية الوطنية للتدريب ، والذي يستهدف بشكل أساسي صقل وتنمية خبرات وقدرات أعضاء النيابة لمواكبة كل التطورات القانونية والإدارية والتقنية وتوفير متطلبات تحقيق العدالة الناجزة وضبط منظومة العمل الإداري وإرساء قيم ومعايير المساءلة والنزاهة والشفافية.
يأتى ذلك في إطار رؤية المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية نحو أهمية تنمية وتطوير الجوانب المعرفية والعلمية والثقافية للسيدات والسادة أعضاء النيابة الإدارية والإداريين العاملين بها بما ينعكس على أدائهم لرسالتهم السامية.
ومن المقرر أن يستهدف البروتوكول أيضًا، التعاون في مجالات تدريب وتأهيل المرشحين للعمل بالنيابة الإدارية والعاملين بها من السادة المستشارين أو من الإداريين العاملين بها.
كما يستهدف التعاون في تنفيذ دورات تدريبية من شأنها زيادة التوعية القضائية والقانونية للشباب والتعاون في تبادل الخبرات العلمية في علوم الإدارة والتنمية البشرية والتدريب والثقافة القانونية.
ويستهدف أيضا التعاون في تنظيم وعقد أنشطة مشتركة من (دورات، ندوات، ورش عمل، مؤتمرات ...إلخ) وفقًا لما يتفق عليه الطرفان. وقام المستشارعصام المنشاوي بإهداء درع النيابة الإدارية للدكتورة رشا راغب تقديرًا للتعاون الوثيق بين النيابة الإدارية وللدور بالغ الأهمية الذي تقوم به الأكاديمية في تأهيل وتدريب ورفع قدرات العنصر البشري لجميع العاملين بالدولة بما ينعكس على النهوض بالدولة في مختلف المجالات. ومن ناحيتها قدمت الدكتورة رشا راغب، درع الأكاديمية للمستشار عصام المنشاوي، تقديرا لرسالة النيابة الإدارية السامية داخل منظومة العدالة المصرية. وأكدت على أهمية بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه اليوم بين الأكاديمية والنيابة وكونه البروتوكول الأول من نوعه الذي توقعه الأكاديمية مع إحدى الهيئات القضائية في إطار ما تقوم به الأكاديمية من دور رئيسي في تدريب وتأهيل العنصر البشري في كافة مؤسسات الدولة.

جانب من توقيع برتوكول التعاون
جانب من توقيع برتوكول التعاون
جانب من توقيع برتوكول التعاون
جانب من توقيع برتوكول التعاون
المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة