اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الإثنينبيطرى الغربية يدفع بحملة لتحصين 266 ألف 554 حيوان ضد الحمى القلاعيةبعد قبول طلب التصالح.. ما موقف من لم يلتزم بالسداد؟"شنقوه على شجرة بسبب الديون".. تفاصيل مقتل مسن على يد عصابة بالشرقيةدرجات الحرارة المتوقعة للمدن العربية والعالمية اليوم112 مستشفى تشارك في مبادرة دعم صحة المرأة والكشف عن سرطان الثديالمدارس الخاصة تستقبل العام الدراسي الجديد بـ10 إجراءاتفي عيد ميلادها الـ74.. أبرز وجوه سهير المرشدي السينمائيةفي ذكرى رحيل كروان الشرق.. فايزة أحمد عشقت الغناء وابتعدت عن التمثيلسعر الغاز الطبيعي يرتفع عالميا لأعلى مستوى منذ 9 أشهر300 فرد والأوبن بوفيه بشروط.. ضوابط أفراح "زمن كورونا"التعليم العالي: 160 ألفا سجلوا بالمرحلة الثالثة.. وختام التنسيق اليومقرأت لك.. كتاب "كيف تصبح إنسانا" هل نحن مجرد آلات بيولوجية؟قطار المحاكمات.. الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجورانا هاثاوى فى شوارع نيويورك بأحدث التقاليع فى عالم الكمامات..صوروزير الأوقاف: حظر أي أنشطة أو تجمعات في المساجد لغير الصلاةاستمرار مبادرة الحد من انتشار الفيروسات الكبدية بصالونات الحلاقة في مطوبساليوم.. آخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2020 (الرابط)القليوبية: جهاز جديد للكشف عن المرافق على بعد 15 مترًا تحت الأرضوزير الأوقاف: الخلايا النائمة للجماعة الإرهابية تتحين أي فرصة سانحة للانقضاض على الدولة

سفير مصر في بيروت يتفقد المستشفى الميداني المصري بــ لبنان

   -  
سفارة مصر في بيروت


تفقد السفير المصري في لبنان د. ياسر علوي ظهر اليوم المستشفى الميداني المصري في بيروت لمتابعة عمله في استقبال الحالات المصابة واسهامه في جهود إسعاف المصابين والمتضررين.

نعت السفارة المصرية في بيروت، في بيان لها المواطنين ابراهيم عبد المحسن السيد أبو قصبه، وعلي اسماعيل السيد شحاته من مركز سمنود بمحافظة الغربية.

وأعربت السفارة عن خالص تعازيها لأسرتيهما وذويهما، مؤكدة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل الجثمان إلى أرض الوطن.

كما تلقت السفارة بلاغا من مواطنين يفيد باختفاء زميلهم المواطن المصري رشدي رشدي أحمد الجمل، الذي كان يتواجد بالقرب من موقع الانفجار، وجاري المتابعة مع السلطات اللبنانية للبحث عنه، وأهابت السفارة بأي شخص تتوافر لديه معلومات عن المواطن المذكور التواصل معها على الخط الساخن 0096176654634 وكذلك الرقم 009611825566 (الرقم الداخلي 102 و 104).

وفي إطار المتابعة المصرية المستمرة لمستجدات الوضع الراهن في لبنان أجرى السفير د. ياسر علوي اتصالًا اليوم برئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب، سبقته عدة اتصالات مع نائب رئيس الوزراء وزيرة الدفاع زينة عكر، و وزير الداخلية محمد فهمي، ومع وزارة الخارجية اللبنانية ، حيث نقل للمسؤولين اللبنانيين تعازي الشعب المصري القلبية في ضحايا الحادث، مؤكدًا على التضامن المصري الكامل مع الشعب اللبناني الشقيق في هذا الوضع الدقيق، واستعداد مصر لتلبية أية احتياجات يتقدم بها الجانب اللبناني للمساعدة في تجاوز هذه الأزمة، ووعد المسؤولون اللبنانيون بموافاة مصر بهذه الاحتياجات في اقرب وقت.

وخلال الاتصالات استعرض السفير نشاط المستشفى الميداني المصري في بيروت، حيث بدأ المستشفى بالفعل منذ أمس في استقبال وإسعاف المصابين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة