أرتيتا: النني كان يستحق المشاركة أمام وست هام لكني أردت التدويرمباشر.. سوسيداد 0-0 ريال مدريد.. بداية الشوط الثانيبالفيديو.. ملخص ما قدمه صلاح في مواجهة ليفربول وتشيلسيالمقاولون يرفض الهزيمة بتعادل قاتل أمام الاتحاد في الدوريبتكلفة 6.5 مليون جنيه.. الانتهاء من مشروع محطة مياه الكتكاتة بسوهاجتتعلم المشي والتحدث من جديد.. فتاة تتعافى من كورونا بأعجوبة بعد معاناة 6 أشهرخصلات شعر كلب تلفت سبب شهرته.. ومالكوه يرفضون "الحلاقة".. صور5 طرق مختلفة لارتداء البنطلون الرياضى فى إطلالتك اليومية.. مش بس فى الجيمأسامة كمال: 2 سياح دفعوا 52 ألف جنيه غرامة عدم ارتداء الكمامة في دبيبيومي فؤاد: لم أدرس التمثيل أو الإخراج أكاديميا.. والمسرح «لم يشهرني»بيومي فؤاد: أنا من سكان الزمالك ولكني أحب السهر في بولاق والسيدةفي أول حفلة لهم بعد «كورونا».. «كوكب باند» حلم تحول إلى حقيقة بعد «مشوار طويل»انتهت في الدوري - المقاولون العرب (1) - الاتحاد (1).. تعادل قاااتلرضا عبد العال لـ في الجول: سأغير طريقتي ضد الزمالك.. وهل سأسجل الأهداف بنفسي؟المقاولون يخطف التعادل أمام الاتحاد في +90 ويفشل في إشعال صراع الوصافةيلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشرbein match بين ماتش مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد بث مباشرشوط أول سلبي بين المقاولون والإتحاد السكندري بالدوريكورة 365 بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 20/9 في الدوري الإسبانيبعد نجاح "عيشي حلمك": اقامة دوري لأكاديميات الكرة النسائية الموسم المقبل..صور

مساعد رئيس "الوفد" تنعى ضحايا تفجير بيروت

   -  
أمل رمزي مساعد رئيس حزب الوفد لشئون السياحة

نعت أمل رمزي ، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون السياحة، ضحايا حادث التفجير الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت أمس الثلاثاء، وأسفر عن وقوع عدد من القتلى والمصابين.

وقالت أمل:" نتضامن مع لبنان قلبا وقالبا ونسأل الله أن يرحم الشهداء ويسكنهم فسيح جناته ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين في هذا الحادث الأليم".
وتابعت "رمزي": "نسأل المولى عز وجل أن يلهم أهالي الشهداء الصبر والسلوان، وأن تنعم لبنان الشقيقة بالأمن والأمان".
وأكدت مساعد رئيس الحزب، تضامن مصر بكافة مؤسساتها مع الحكومة اللبنانية والشعب اللبناني في هذا الحدث الجلل، لافتة إلى أن لبنان دوما تحتل مكانة مميزة في قلوب الشعب المصري ولديها عشق خاص من المصريين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة