اليوم .. الأهلي يلاقي نادي مصر في الدوريمواجهات حاسمة في مرحلة المجموعات بأبطال آسيا .. اليوممشاركة ٦٥% من أندية الممتاز شرط إقامة دوري البلايستيشن في مصرحساب الكاف عبر تويتر .. هل يستطيع فايلر قيادة الأهلي لنهائي أبطال إفريقيا ؟مدرب الهلال السعودي يعد ببذل أقصى جهد للتتويج بلقب دوري أبطال آسيارسمياً .. سيميدو يرحل عن برشلونة إلى البريميرليجسموحة يعلن سلبية مسحة كوروناماراثون افتراضي برعاية "مجدي يعقوب" لدعم مرضى القلبطلائع الجيش يخضع لتحاليل "رابيد تيست" استعداداَ لمواجهة الحدوداليوم.. أسوان يُنهي استعداداته لمواجهة الجونة بالدوريقصة شعر جديدة للأمير هارى فى آخر ظهور له لدعم مسيرة خيرية.. صوراختبار نصفي عن بعد لطلاب سنغافورة استعدادا لالتحاقهم بجامعة الأزهر الشريفشروط الالتحاق بالدبلومة المهنية فى الفسيولوجى والتحاليل المعملية بـ "علوم حلوان"وزير النقل يبحث مع السفير المجري بالقاهرة تدعيم التعاون المشترك في مجالات النقل المختلفة |صورتعاون جديد بين أكاديمية البحث العلمي وأوراسكوممرصد الإفتاء: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة وثيقة شاملة وواضحة لحل أزمات العالمدورة تدريبية عن الذكاء الاصطناعي بجامعة حلوانرئيس الوزراء يتابع مشروعات بنى سويف عبر الفيديو كونفرانسكوت ديفوار تثمن سرعة إرسال مصر مساعدات طبية لدعم جهود مكافحة كوروناوزير الرى يستعرض استعدادات مواجهة السيول والأمطار

بدء المرحلة الأولى بتنسيق الجامعات في الأسبوع الأخير من أغسطس

   -  
وزارة التعليم العالي

كشف مصدر مطلع ب وزارة التعليم العالي ، عن أن تنسيق المرحلة الأولى من القبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2020 – 2021، سيبدأ في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، ولمدة 5 أيام، على أن يتم الإعلان عن الحد الأدنى للمرحلة للشعب الثلاثة "علمي علوم – علمي رياضة – الأدبي"، لبدء تسجيل رغبات طلاب المرحلة سواء على الموقع الإلكتروني للتنسيق أو بالأماكن المخصصة بالجامعات.
وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الفترات المقبلة ستشهد اجتماعا من قبل اللجنة العليا للتنسيق، التي سيتم تشكيلها من قبل المجلس الأعلى للجامعات، لوضع الخطوط العريضة لماراثون تنسيق القبول بالجامعات، وتحليل المجموع التكراري لنتجية الثانوية العامة ، وبناء عليه سيتم وضع الحدود الدنيا للقبول بالكليات للعام الدراسي الجديد.
ومن المقرر أن يستقبل الموقع الإلكتروني للتنسيق،خلال الساعات المقبلة، تسجيل رغبات اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة ، للكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات، على أن تبدأ رسميا وفقا للمواعيد والأماكن التي حددتها وزارة التعلين العالي السبت المقبل وحتى 20 أغسطس الجاري.
حيث تجري اختبارات القدرات لكليات "الإعلام – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقية – التربية الرياضية – التربية الفنية – التربية الموسيقية – التربية النوعية – الكليات التكنولوجية".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة