خالد ميرى يفضح مخططات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوانمشاركة أصحاب الهمم بمنتجاتهم بمعرض أهلا مدارس.. وصورة الرئيس السيسى تتصدر أعمالهمالفريق أسامة ربيع: لولا قناة السويس الجديدة ما كنا لننجح فى عبور 12 ماسورة عملاقةمقره كان داخل المقابر.. فرغلي يفضح قائدا إرهابيا بعد لقاء صحفي بينهما .. فيديوانقلب عليهم.. الهارب محمد علي يفتح النار على قنوات الإرهاب الإخوانيةرئيس جامعة الملك سلمان الأهلية: هدفنا تحقيق تنمية في شبه جزيرة سيناء.. فيديوبيمسح بالإخوان بلاط إسطنبول وأنقرة.. أحمد موسى يشكر أشرف السعدمواطن مصري من الإسماعيلية يرد على دعوات الفوضى والإرهاب.. فيديوالفنانة سماح أنور: اشتغلت 6 سنين لايف كوتشينج.. فيديوالرسوم مليون دولار.. تفاصيل عبور 12 ماسورة عملاقة من قناة السويس ..فيديورئيس هيئة قناة السويس: عبور 1036 سفينة بعائد 313 مليون دولار في 26 يوما ..فيديوحقيقة خفض أسعار التصالح في المدن الجديدة.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب.. فيديوعودة صلاة الجنازة.. تفاصيل جديدة تكشفها الأوقافخيبة القطيع .. ودروس من شعب مصرمصرع طفلة إثر سقوطها من الخامس في بورسعيدضبط المتهم الثالث في واقعة التنمر على مسن معاق ذهنيًا وإلقائه في ترعة بسوهاجبعد 7 أيام من البحث المتواصل.. العثور على جثة «معتز» في «نيل الصف»لخلاف على استخدام الأسانسير.. صاحب معامل تحليل يفقأ عين جاره بحلوانرامز أمير يعود لتمارين التايكوندو بعد تعرضه لقطع في الرباط الداخليأشرف زكي يكشف عن الحالة الصحية لسمير غانم

انضمام عمرو عبدالجليل إلى «الاختيار 2»

-  
عمرو عبد الجليل - صورة أرشيفية

انضم الفنان عمرو عبدالجليل للمشاركة في بطولة مسلسل «الاختيار» الجزء الثاني والذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجي.

ويأتي توقيع عمرو عبدالجليل ليكون العمل الثاني الذي يجمعه بمخرج العمل بعد فيلم «كازابلانكا»، حيث أنه تواصل الشركة المنتجة التحضيرات للعمل منذ انتهاء الجزء الاول وتحقيقه النجاح والذي قدم فيه دور البطل الشهيد أحمد صابر منسي، وقدم بطولة العمل أمير كرارة.

وقدم «عبدالجليل» خلال رمضان الماضي بطولة مسلسل «النهاية ليوسف الشريف، حيث ظهر بدور الريس عزيز وحقق به ردود أفعال كبيرة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة