السولية وديانج يُحددان مصير دونجا مع بيراميدزفيريرا يبتعد عن الزمالك وظهور مرشحين جدد"بطولات الأهلي حرام".. سامي قمصان يرد عبر تليفزيون اليوم السابعالمقاولون يقتنص نقطة ثمينة من الاتحاد السكندرى بهدف +90.. فيديومحمد ومروان الشوربجى يتأهلان إلى نصف نهائى بطولة مانشستر للاسكواشقناة الزمالك : الإعلان عن المدير الفني الجديد خلال ساعاتكشرى يدرس الجونة بالفيديو قبل موقعة الخميس بالدورىنتائج مباريات اليوم الأحد 20/ 9/ 2020 بالدورىختام بطولة الجمهورية للكاراتية التقليديأهداف مباريات اليوم الأحد 20/ 9/ 2020 بالدورىبعد فشل دعوات الإخوان.. أديب: الشعب المصري عارف مصلحته وحافظ على بلدهصور.. ليلة فى حب محمود رضا فارس الفنون الشعبية بمسرح البالونالأورمان تنجح في تنفيذ أسقف وتوصيل مياه وكهرباء لـ42 ألف أسرة بسوهاجسماح أنور: تعلمت الإخراج السينمائي خلال مرضي بالسرطانمسؤول أمريكي: واشنطن ستعاقب 24 شخصا وكيانا متورطين بتسليح إيرانسماح أنور: "بحب التمثيل ولو مجاش.. واتعودت على قعدة البيت"الرقابة الصحية تكرم مستشفى شفاء الأورمان لتسجيله في التأمين الشاملمحافظ دمياط تشهد فعاليات انطلاق برنامج "الرعاية الصحية لذوي الهمم"تسجيل أكثر من 6100 إصابة جديدة بكورونا في روسيا خلال 24 ساعةأحمد الخطيب يكشف سبب تودد تركيا لمصر: أنقرة تحتاج القاهرة لحل مشاكلها

محافظ بورسعيد يلتقي الفنانة نادية مصطفى ووفد نقابة الموسيقيين

-  

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ،اليوم الأربعاء، وفد نقابة المهن الموسيقية، والذي ضم الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية، وأحمد رمضان سكرتير عام النقابة، وأحمد أبوالمجد نقيب المهن الموسيقية ببورسعيد، بحضور محمد الدسوقى المستشار الثقافى للمحافظة.

وتوجه الوفد بالشكر للمحافظ على دعمه المستمر للثقافة ببورسعيد خاصة بعد اختيار المحافظة لتكون العاصمة الثقافية لعام ٢٠٢٠، وتقديم الشكر لكافة جهود المحافظ في تطوير بورسعيد وإقامة مشروعات تنموية وخدمية تهدف للارتقاء بحياة المواطنين.

ومن جانبه، رحب اللواء عادل الغضبان بالتعاون مع الوفد في مجال تنمية الأعمال الفنية بالمحافظة، واستمع لأحد أعضاء الوفد حول العديد من الموضوعات التي تتعلق بتوثيق الإنجازات وتوعية المواطنين باستخدام الأشكال المختلفة من الأعمال الفنية والثقافية.

وأكد محافظ بورسعيد أننا نهدف توعية المواطنين وخاصة الشباب بجهود الدولة المصرية على كافة الأصعدة، من خلال العديد من الأنشطة وتنمية المجالات التي تستهدف الشباب في المقام الأول، حيث تم عرض فيلم تسجيلى قصير.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة