مأساة شاب مريض نفسيا في البحيرة.. "مكبل منذ 15 عاما بغرفة"تنفيذ 19 مشروعاً بـ2.5 مليار جنيه في قطاعي المياه والصرف بالشرقيةعاجل.. بدء محاكمة "سيدة المحكمة" المتهمة بالتعدي على ضابطاستئناف حفر مترو صفاء حجازي بـ"الزمالك" تجاه محطة الكيت كات أول أكتوبرأمريكا تقتنص 17% من صادرات الزجاج المصري في 7 أشهروفد إسرائيلي رفيع إلى البحرين في أول رحلة جوية مباشرةتعرف على الفرق بين تكافل وكرامة400 مليون خسائر السكة الحديد من تزويغ المواطنين لدفع تذكرة القطاراتمرصد الإفتاء: الأمن والتنمية يحققان مقاصد الإسلامالرئيس يعتمد أوراق 15 سفيرًا جديدا.. أبرزهم إثيوبيا والاتحاد الاوروبيعادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021شباك تذاكر الأفلام بأسبوع: الإجمالي 3 مليون و329 ألف جنيه و«زنزانة 7» في الصدارةBarbarians.. أول دراما تاريخية ألمانية من إنتاج نتفليكس (صور)مظاهرة في حب أحمد زاهر بسبب «زنزانة 7» (فيديو)عادل إمام يحسم الجدل بشأن عودته للسينما بعد غياب 10 سنوات«وسط البلد» يحضرون مفاجأة لجمهورهم على «مسرح النافورة» الجمعةرامز جلال يسخر من «الفيل الأزرق» في بوستر فيلمه الجديد «أحمد نوتردام» (التفاصيل)بسبب صورة وتعليق.. معز مسعود وحلا شيحة يثيران الجدل حول ارتباطهما (تفاصيل)محمود حميدة يكشف عن البلد الأقرب لقلبه«أنغامي» تتيح فرصة لجمهورها لبث أغانيهم مباشرة للعالم كله

روسيا اليوم: النيران تتجدد بين الحين والآخر بمرفأ بيروت

   -  
انفجار بيروت

وكالات:

أفادت شبكة روسيا اليوم الإخبارية بتجدد النيران بين الحين والآخر في مكان الانفجار بمرفأ بيروت، اليوم الأربعاء، لافتا إلى أن عمليات البحث عن عشرات المفقودين لا تزال مستمرة.

وأكد الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني جورج كتانة اليوم، أن "هناك 100 شهيد وأكثر من 4000 جريح حتى الآن"، في حصيلة غير نهائية قابلة للارتفاع.

وقال إن "75 سيارة إسعاف تدخلت لإجلاء المصابين أمس، والكارثة غير مسبوقة وكبيرة جدا، وهناك 100 شهيد وأكثر من 4000 جريح حتى الآن".

وأوضح أنه "تم مسح منطقة مار مخايل والجميزة بالكامل، أما المسح الثاني الذي يتم في هذه الأثناء فهو لمنطقة المرفأ"، مؤكدا أن "القاعدة البحرية للجيش نسقت معنا عندما سحبنا 11 إصابة من اليونيفيل كانوا على متن سفينة عبر طرادات بحرية".

ولفت إلى أنه يتم الآن نقل بعض الضحايا إلى مستشفيات خارج بيروت.

وكان محافظ العاصمة بيروت قال بوقت سابق إن 300 ألف شخص تركوا منازلهم في بيروت ومحيطها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة