الأهلي يواجه نادي مصر لاستعادة الانتصارات بعد حسم الدوري5 نجوم من الايجيبشن ليج في مرمى "الدوري التركي" بميركاتو الصيفقصة صور.. "الورد اللى فتح فى جناين الكرة المصرية" فى سن البراءةكواليس جلسة الخطيب مع فايلر وحقيقة عدم ارتياح المدرب السويسرى فى الأهلىطلائع الجيش يجرى تحاليل "رابيد تيست" اليوم استعداداً لحرس الحدودأوّل قمرٍ صناعي من صنع إمارة موناكو يجوب المدارترامب يحشد أنصاره في بنسلفانيا ويهاجم بايدنفي اليوم الوطني السعودي.. طائرة مروحية ترفع أضخم علم للمملكة (فيديو)أرملة السناتور جون ماكين تدعم بايدن ضد ترامبصحيفة صينية: صفقة «تيك توك» مع واشنطن «قذرة وغير عادلة» ومرفوضةرحالة سعوديون يقطعون 350 كيلومترا على الأقدام احتفالاً باليوم الوطني السعودي (فيديو)دراسة تربط بين الهرمونات ومخاطر الإصابة بأمراض المناعةخطوات بسيطة في ثلاثينات العمر تمنع ارتفاع ضغط الدم في الأربعيناتالنشرة الصباحية.. خريطة الكثافات والطرق البديلة في محاور القاهرة والجيزةوسط تخوفات من الفيضان.. أبو نشابة القرية المعزولة بالمنوفية.. المياه تحاصرها والأهالي يجمعون التبرعات لإنشاء طريقمحافظ الأقصر: لن يعتد بأي طلب تصالح لم يسدد رسوم الجديةاليوم.. محافظ كفر الشيخ يفتتح 5 مدارس جديدة بتكلفة 40 مليون جنيه51 مرشحا لمجلس النواب يتقدمون بطلباتهم لمجمع محاكم أسوانقطع المياه عن مدينة قليوب غدًا لمدة 6 ساعات| تفاصيلمحافظ سوهاج يشهد حفل مديرية الصحة لتكريم 250 من العاملين بالقطاع الطبي

بـ"صدمة وتأثر".. الرئيس الألماني يُعزي نظيره اللبناني في انفجار بيروت

   -  
الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير

برلين- (د ب أ):

أعرب الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير عن تعازيه لنظيره اللبناني ميشال عون عقب الانفجار المروع في بيروت.

وكتب شتاينماير اليوم الأربعاء في خطاب تعزية: "لقد تلقيت نبأ الانفجار الضخم في مرفأ بيروت بصدمة وتأثر. صور الدمار الرهيب وسط المدينة هزتني بشدة".

وأعرب شتاينماير عن "بالغ تعازيه" باسم جمهورية ألمانيا الاتحادية للرئيس اللبناني ولبنان، وكتب: "أتمنى لكم ولمواطنيكم التحلي بالقوة والأمل في هذه الأوقات العصيبة. هذه الكارثة خطيرة بشكل خاص في زمن جائحة كورونا".

وأكد شتاينماير أن بلاده ستبذل ما في وسعها لدعم المواطنين في لبنان، وقال: "أقدم تعازيّ الخاصة لعائلات الضحايا وأصدقائهم الذين أود أن أعرب لهم عن تعاطفي العميق. أتمنى للمصابين الشفاء العاجل".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة