رئيس تحرير الجمهورية يؤكد إدراك الشعب المصرى بمخططات الإخوان التخريبيةالترجي يتوج بالسوبر التونسي للمرة الثالثة على التواليأمير رمسيس يروي كواليس تصوير "حظر تجول"هيفاء وهبي: 27 سبتمبر عرض مسلسل أسود فاتحمسرحية أتلانتس تواصل عرضها على مسرح تياترو أفاقتريند الفن | أزمة صحية تداهم سمير غانم .. وعمر كمال: توك توك جرّح الـ BMW X6هبة عبد الغني تنتهي من تصوير فيلمها القصير قهوة فريالGaza Mon Amour أفضل فيلم آسيوي بمهرجان تورونتوبطلة المسلسل الإسباني Elite تخطف الأنظار في مهرجان San Sebastianبعد التعافي.. ماذا فعل فيروس كورونا فى أميتاب باتشان؟.. صورمحتاج سنة.. أحمد جمال يشوق متابعيه لأحدث أغانيهاتجاه لتغيير اسم فيلم رامز جلال الجديدتصديرى الكيماويات يرفع مذكرة لوزيرة التجارة لتطبيق مساندة 50% على الشحنالمجلس التصديرى للصناعات الكيماوية يضع خطة للتركيز على عمليات التسويق الإلكترونىنشرة صدى البلد.. 6200 وظيفة جديدة.. موعد صرف مرتبات الموظفين.. إحالة مرتضى منصور إلى لجنة الانضباطهاشتاج ليلة سقوط الخونة يتصدر تويتر ومغردون: مع بلدى لآخر نفسالبابا تواضروس: تأسيس أسقفية لشباب أمريكا وكندا مستوحاة من البابا شنوده الثالثتجديد مزار مارمرقس الرسول يتصدر غلاف العدد الجديد من مجلة الكرازةرسالة دكتوراه بجامعة حلوان حول بعض ألحان الكنيسة الأرثوذكسية ومثيلاتها في الكنائس الأخرىالأهلي يحاول إنقاذ صفقة مدافع الرجاء المغربي

كوريا الجنوبية: مخاوف من إصابات جماعية بكورونا بسبب "صلاة العيد"

   -  
وزارة الخارجية في كوريا الجنوبية

سول- (د ب أ):

أكدت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية، الأربعاء، أنه ثبتت إصابة ستة أشخاص، شاركوا في صلاة عيد الأضحى في مدينة تشونج جو جنوب شرق سول، بكورونا.

ولفتت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية إلى أنه من المعروف أن حوالي 340 شخصا أجنبيا مقيمين في كوريا الجنوبية حضروا هذا التجمع الديني الإسلامي الذي نظمه المركز الثقافي الإسلامي في مدينة تشونج جو، ما يثير مخاوف من انتشار فيروس كورونا على نطاق واسع في المجتمع.

وأوضحت السلطات الصحية أن المصابين الستة أوزبكيون.

وشارك الحضور في الصلاة بعد أن سجلوا أسماءهم في دفتر الزوار وخضعوا لقياس درجة الحرارة وارتدوا كمامات الوجه، إلا أنهم تناولوا الطعام معا بعد الصلاة ما أثار قلق السلطات الصحية.

وذكرت السلطات أنها تعتقد أن الحضور لم يلتزموا بقواعد مثل الاحتفاظ بمسافة مترين، وخلعوا كمامات الوجه أثناء تناول الطعام. وتخطط السلطات لإخضاع جميع المشاركين لفحوصات كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة