"البيئة": إنشاء لجنة لوضع خارطة طريق للحد من الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخداملجنة المرأة بنقابة المحامين تعقد أولى اجتماعاتها الثلاثاءالقوى العاملة: تدريب الشباب على 5 مهن مجانا بدمياطالبداية بـ 6 آلاف معتمر يوميا.. تعرف على مراحل فتح العمرة تدريجياالجمعة.. قطع المياه عن 7 مناطق في الجيزة لمدة 12 ساعةالصحة: علاج 74 ألف مواطن بالمجان في سبتمبر ضمن "حياة كريمة"السياحة: استئناف الرحلات الفرنسية إلى مصر أكتوبر المقبلالجمعة.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بولاق الدكرور وأرض اللواءرئيس الوزراء: تدبير 400 مليون جنيه شهريا لصندوق تطوير المناطق العشوائيةبالصور.. "حريات المحامين" تعقد أولى اجتماعاتها بحضور النقيب العاماحذروا سرقة الكهرباء.. لجان تفتيش على العدادات مسبوقة الدفعهيئة البريد: استمرار صرف المعاشات وتقديم الخدمات وسط إجراءات احترازية مشددة"تكنولوجيا الأغذية" ينظم دورة حول التصنيع الغذائي وسلامة الغذاء لأهالي البدرشينالأكاديمية الوطنية للتدريب تستقبل وزيرة التخطيط ورئيس هيئة الاستثمارالصحة: الكشف الطبي على 74 ألف مواطن بالمجان في 20 يوماالعناني: تنظيم انتخابات مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات المصري 24 سبتمبرحريات المحامين: النقابة هي عين الدولة حين تتبنى القضايا الوطنيةالنائب العام يأمر بحبس ربة منزل تنمرت على طفلين وعرضتهما للخطرحصاد الوزارات.. "المالية" تحظر إدخال وإخراج النقد المصرى والأجنبى بطرود البريدقطع المياه لمدة 8 ساعات عن بولاق الدكرور وأرض اللواء في الجيزة الجمعة

إعادة إطلاق تطبيق "اطلب" تحت اسم "طلبات" في مصر بداية من سبتمبر

-  

كتب- علاء حجاج:

أعلنت شركة طلبات المتخصصة في توصيل الطعام والبِقالة في المنطقة العربية، في بيان اليوم الأربعاء، إعادة إطلاق تطبيق «اطلب» في مصر تحت اسم «طلبات».

وبحسب البيان فإن تغيير اسم التطبيق سيصاحبه توسع في مناطق الخدمة داخل جمهورية مصر العربية مع توفير 50 ألف فرصة عمل جديدة في السوق المصرية.

وقالت الشركة إن خطة تغيير هُويَّة التطبيق إلى «طلبات»، ستبدأ سبتمبر المقبل 2020، وإن «طلبات» تلتزم خلال السنوات المقبلة، بضخ استثماراتٍ ضخمة لدعم الاقتصاد المصري وتحفيز نمو قِطاع التوصيل والقطاعات المُصاحِبة له من أجل تحسين مناخ الاستثمار في خدمات طلب الطعام عبر الإنترنت.

وذكر البيان أن هذا الاستثمار سيكون عبر توظيف 50 ألف سائق من السائقين المصريين بنظام العمل الحر، كما سيتم توسيع نطاق التوصيل إلى 8 مُدن جديدة خلال عام 2020 وذلك حتى يتسنى لهم خدمة ما يقرب من 55 مليون عميل محتمل.

وقال تُماسُو رُدريجز؛ المدير التنفيذي لشركة طلبات والتي استحوذت على تطبيق «اطلب» عام 2017 إن "السوق المصري به إمكاناتٍ هائلة بما يزيد عن 100 مليون مصري يعشقون الطعام الشهي ويُقدِّرون السعادة التي يجلِبُها طلب الطَّعام في تجمعات العائلة والأصدقاء.»

IMG-20200805-WA0003

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة