العراق: قصف صاروخي لمحيط مطار بغداد دون خسائرالمعارضة الباكستانية تطلق حملة مناهضة للحكومة في أكتوبر المقبلقوات الأمن العراقية تدمر نفقا لعناصر داعش الإرهابي بمحافظة ديالىمرشحتان بارزتان تتنافسان على المقعد الشاغر بالمحكمة العليا الأمريكية"أكسيوس": اجتماع في الإمارات يحسم التطبيع السوداني الإسرائيليالبحرين تحبط مخططًا إرهابيًا استهدف منشآت وشخصيات مهمةخفر السواحل الأمريكي يغلق موانئ بسبب العاصفة بيتاانفجار سيارة مفخخة بالقرب من مزار شرف الدين في العراقالعراق: سقوط صاروخ "كاتيوشا" في محيط مطار بغداد الدولي"فورين بوليسي": وفاة جينسبيرج ستؤثر على السباق إلى البيت الأبيض"القانون الدولي الإنساني وبناء السلام".. ورشة عمل تنظمها مؤسسة ماعت1118 طالبا يسجلون رغبات القبول بالجامعات بمعامل عين شمسأحمد سامي يختار قائمة سموحة لمواجهة المصري غدا في الدوري الممتازالحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية فى المطريةإخماد حريق داخل شقة سكنية فى الجمالية دون إصاباتإصابة 3 أشخاص إثر سقوط أسانسير داخل عقار فى حلوانإصابة شخصين فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة المعصرة بالقاهرةالإنقاذ النهرى ينتشل جثمان طالب بعد أسبوع من غرقه فى نهر النيل بالصفإصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب توك توك بمدينة نصرأب يبحث عن أبنائه ويؤكد مراتى خدت العيال وهربت مع جوزها

وزير الرياضة عن عودة الدوري الممتاز: لم نختار الحل السهل

   -  
وزير الرياضة يناقش استعدادات استضافة مونديال اليد - صورة أرشيفية

عبر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن شكره وامتنانه لكافة المؤسسات الرياضية التي شاركت في عودة النشاط الرياضي وخاصة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن مصر لم تختار الحل بإلغاء النشاط الرياضي بعد جائحة كورونا.

وتستأنف غدا الخميس، مباريات الدوري المصري الممتاز، بمواجهة الزمالك أمام المصري المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من البطولة، بعد توقف دام لمدة تزيد عن 5 أشهر بسبب جائحة كورونا.

وقال وزير الشباب والرياضة، في تصريحات إذاعية لبرنامج «مع شوبير»: «الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة ترمومتر يعبر عن المجتمعات.. كان دورنا تجميع الآراء ودراستها واتخاذ قرارات مدروسة وتوفير الظروف المناسبة.. شريان الحياة عاد للعمل ولكن كل ذلك مع الحذر المحسوب.. يجب أن أشكر كل المؤسسات التي ساهمت في عودة الحياة الرياضية».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    94,640
  • تعافي
    44,066
  • وفيات
    4,888
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    18,385,410
  • تعافي
    11,607,760
  • وفيات
    695,381
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة