مرتضى منصور: جروس لم يعتذر عن تدريب الزمالكالأهلي صاحب السباعيات .. سيد عبد الحفيظ: لا يوجد فريق في مصر حقق الدوري 3 مواسم متتاليةبسبب طلب المستحقات .. الزمالك يقرر التراجع عن صفقة أري بابلمحمد جابر لاعب أسوان: لم أقلد رمضان صبحي بالوقوف على الكرة أمام الزمالكالزمالك ينتظر رد فيريرا خلال الساعات المقبلة .. تفاصيلمصطفى شوبير: لم ألعب مع الأهلي وحصلت على بطولتينسعد سمير: لم أكن أعلم أن لقب دوري هذا الموسم الثامن لي مع الأهليكهربا: سعيد وفخور بتحقيق أول بطولة دوري في بيتي اللي اتربيت فيهالحضري: الملعب الفيصل بيني وبين أي حارس .. ومستعد أشيل الكور في الأهليباسم مرسي: مش متابع السوشيال ميديا.. وأتمنى فوز الأهلي على الودادمن هي نتيلة راشد التي يحتفل بها جوجل؟ أو كما لقبت «ماما لبنى»«زي النهارده».. وفاة الكاتب اللبناني أحمد الشدياق 20 سبتمبر 1887«زي النهارده».. وفاة تحية كاريوكا 20 سبتمبر 1999«زي النهارده».. اغتيال رئيس أفغانستان برهان الدين رباني 20 سبتمبر 2011متخصصون يؤكدون أهمية المكتبات العامة كشريك في التنمية المستدامةأمير مرتضى: الإعلان عن المدرب الجديد للزمالك خلال أيامالحضري يُعلن جاهزيته للعودة في الموسم المقبل.. ويضع شرطًا لخوض مجال التدريبمؤمن زكريا يُعلق على فوز الأهلي بالدوريعبد الحفيظ: أنا الوصيف الحقيقي للأهلي في عدد البطولاتضبط مركز تعليمى وهمى لترويج شهادات للجامعات الأجنبية بتخصصات مختلفة

محامي الزمالك يعلن لـ"مصراوي" انسحابه من الإشراف على ملف "نادي القرن"

   -  
نادي القرن

القاهرة- مراسل مصراوي:

قال محمد بيومي خبير اللوائح، إنه انسحب من الإشراف على الدفاع عن أحقية نادي الزمالك في ملف "نادي القرن" بسبب خلافات مع إدارة القلعة البيضاء.

وخلال تصريحات خاصة لمصراوي، قال بيومي: "انتمائي للأهلي ولكن الزمالك معه كل الحق في الحصول على لقب نادي القرن رغم من مرور ٢٠ عاما على القضية".

وأضاف: "انسحبت من الإشراف على قضية نادي الزمالك بخصوص ملف نادي القرن بسبب رغبة الإدارة في تواجد محامين أجانب، على عكس اتفاقي معهم من البداية بأن أكون مسؤولاً بمفردي".

وأتم: "مع احترامي الكامل للمحامين الأجانب فهم لا يصلحون لهذه النوعية من القضايا، فهم لهم خبرة كبيرة في قضايا العقود والغرامات والتعويضات ولكن هذه القضية تحتاج إلى شخص يعلم جميع تفاصيلها منذ إعلان اللقب".

جدير بالذكر أن الزمالك أعلن قبل عدة أسابيع نيته فتح ملف "نادي القرن"، كما تعهد بتجهيز ملف كامل للدفاع عن حق النادي لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة