إكستر ا نيوز تبرز سخرية "اليوم السابع" من معتز مطر وقناة الجزيرةتعليق عمرو أديب على مقلب المتحدة فى الإخوان : أنا راجل بحب اللعبة الحلوة .. فيديومحمد دسوقى رشدى: كذب الإخوان انقلب عليهم والشعب فقد فيهم الثقة تماماعمرو أديب عن رفع دينا الشربينى للأثقال: ربنا يكون فى عونك يا هضبة«داسوا على وشه بالجزمة».. الباز يكشف سبب غياب محمد ناصر عن «مكملين»محمد دسوقى رشدى: غزة لم تر أى خير منذ سيطرة "حماس" على القطاعشاهد.. عمرو أديب يرقص على فيديو المتحدة وسقطة الإخوان والهتافات المصطنعةشبكة سكاى نيوز تسلط الضوء على صفعة المتحدة للخدمات الإعلامية للجزيرةالمصريون جننونهم.. محمد ناصر يسير على درب المقاول الهارب ويسب المصريينعميد معهد القلب السابق: الزعل الشديد قد يؤدى الى السكتة القلبيةبالفيديو.. باتشيكو في طريقه إلى القاهرة لقيادة الزمالكالمساهمة الثانية.. كوكا يصنع أمام بانيتوليكوس (فيديو)الشناوي يعادل الرقم القياسي لإكرامي في الدوريفايلر: حتى وإن أتت العروض لا تؤثر على تركيزي.. ولن أتحدث عن الوداد الآنرضا عبدالعال: أسست مدرسة باسمي عنوانها "النكتة أفضل من التكشير"ضربة محتملة للأهلي قبل موقعة الودادالريال ينتزع فوزا صعبا من بيتيس في الدوري الإسبانيأحمد مرتضى: أتمنى تجاوز الأهلي لكبوة فايلر.. وبطولة إفريقيا للزمالكالاهلي "بطل الدوري" يهزم "فرقة رضا" بهدف السوليةرامى ربيعة يغادر مواجهة طنطا فى سيارة الإسعاف الصغيرة بعد الإصابة.. فيديو

مراسل العربية يعجز عن الكلام بعد رؤية منزله المدمر من جراء انفجار بيروت.. فيديو

   -  

أصاب مراسل قناة " العربية" صدمة خلال نقله للأحداث الجارية واستعراضه لآثار الدمار الذى خلفه الانفجار الذى هز بيروت مساء أمس، حيث عجز المراسل عن الكلام حينما شهد على الشاشة صورًا لمنزله مدمر على الهواء مباشرة.

وقال المراسل محمود شكر، "لا أدرى ماذا أقول وأنا أشاهد البناية التي أسكن بها مدمرة على هذا الشكل، هذه الشقة استغرقت منى شهرين عمل قبل أن أسكن بها".


وأدت الموجات الانفجارية التي سببتها نترات الأمونيوم في ميناء بيروت إلى دمار واسع في المباني والمنشآت الخاصة والعامة والمركبات في العاصمة اللبنانية، وفق ما ذكرت صحف لبنانية.

كما أدى الانفجار إلى سقوط عشرات الضحايا فوق السبعين قتيلًا وأكثر من 4000 جريح.


وفي السياق، أطلقت نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة بلبنان تحذيرها من انهيار عقارات أخرى جراء الموجة الانفجارية الهائلة التي كونت أعمدة دخان وصوت مرعب، سمعه أهالي القرى والضواحي المجاورة لبيروت من على بعد أكثر من 40 كيلومتر.

وقالت النقابة: نحذّر من احتمال انهيار مبانٍ في بيروت، وأصدرت  النقابة بيان قالت فيه: نأسف للحدث الكارثي الذي حلّ بالعاصمة بيروت، وهو كما يبدو نتيجة إهمال متراكم في جميع إدارات الدولة منذ سنوات حتّى الآن، ونسأل الله أنّ يتغمّد الشهداء بواسع رحمته، وأن يمنّ على المصابين والمنكوبين بالشفاء العاجل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة