الزراعة تعلن تحصين 1.3 مليون طائر ضد أنفلونزا الطيور ومعاينة 940 مزرعةالتعليم تعلن مقر وموعد امتحان الطلاب المتخلفين عن اختبارات القبول بمدراس المتفوقين550 سباحًا يشاركون اليوم فى تنفيذ أكبر علامة سلام بمياه قناة السويسالتعليم: قرابة 100 طالب بالثانوية العامة يؤدون امتحان الفرصة الأخيرة 26 سبتمبرأمطار رعدية اليوم بجنوب سيناء وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 34 درجةالتعليم توفر دليل للمدارس يُحدد مصروفات "الخاصة والتجريبية والحكومية"فيديو .. مراد مكرم يكشف تفاصيل ألبومه الغنائي الجديدهيفاء وهبي تروج لمسلسل "أسود فاتح"عادات سيئة تتسبب في ظهور الهالات السوداءأحمد سعد يكشف كواليس أغنيته الأخيرة "بصرة"اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الإثنينبيطرى الغربية يدفع بحملة لتحصين 266 ألف 554 حيوان ضد الحمى القلاعيةبعد قبول طلب التصالح.. ما موقف من لم يلتزم بالسداد؟"شنقوه على شجرة بسبب الديون".. تفاصيل مقتل مسن على يد عصابة بالشرقيةدرجات الحرارة المتوقعة للمدن العربية والعالمية اليوم112 مستشفى تشارك في مبادرة دعم صحة المرأة والكشف عن سرطان الثديالمدارس الخاصة تستقبل العام الدراسي الجديد بـ10 إجراءاتفي عيد ميلادها الـ74.. أبرز وجوه سهير المرشدي السينمائيةفي ذكرى رحيل كروان الشرق.. فايزة أحمد عشقت الغناء وابتعدت عن التمثيلسعر الغاز الطبيعي يرتفع عالميا لأعلى مستوى منذ 9 أشهر

نائب محافظ دمياط يوجّه بالإسراع في إجراءات تلقي طلبات التصالح بمخالفات البناء

   -  

قام إسلام إبراهيم، نائب محافظ دمياط، بزيارة الوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط لمتابعة الإجراءات الخاصة بتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء وكذلك سداد جدية التصالح بنسبة 25% من قيمة المخالفة وفقًا للمساحة المحددة لتحقيق الانضباط لمنظومة البناء، لافتًا إلي أنه يتم الإزالة الفورية لجميع المخالفات التى لا تسدد مبالغ جدّية التصالح، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الوزراء.
وأكد نائب محافظ دمياط ضرورة توفير الأماكن المناسبة لاستقبال المواطنين الراغبين

في دفع رسوم التصالح، موجهًا بضرورة الالتزام بتنفيذ الخطة الموضوعة لتسهيل إجراءات تلقي طلبات التصالح وتحصيل الرسوم، بجانب تزويد المقر والخزينة بموظفين إضافيين لإنجاز مهامهم، مشددًا على ضرورة التيسير على المواطنين والحفاظ على سلامتهم، من خلال الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المترددين على مقرات الوحدات المحلية من انتشار فيروس كورونا المستجد، مناشدًا المواطنين
بالإسراع لتقديم طلبات التصالح ، لتجنب الإزالات وهدم المباني، موجهًا أثناء الزيارة بزيادة عدد العاملين القائمين على منظومة التصالح في بعض مخالفات البناء، وذلك تيسيرًا على المواطنين والوقوف على مدى تسهيل الخدمات المقدمة ولزيادة سرعة الإنجاز من انتهاء الأعمال في الموعد المقرر.
وتابع نائب المحافظ، أعمال دهان واجهات العمارات بالمدينة باللون «البيج» مشيرًا إلي أن المبانى الجديدة لن يتم توصيل أى مرافق بها إلا بعد الانتهاء من تشطيب الواجهات أما المبانى القديمة، يتم إخطار أصحابها بضرورة الالتزام والانتهاء من أعمال الدهان للمنازل الموجودة بالطرق الرئيسية والفرعية.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة