علي جمعة: تطبيق شرع الله لا يعجب الإخوانعلي جمعة: المساهمة بـ"شير" لكذب الإخوان من الكبائرالولايات المتحدة تتخطى حاجز 200 ألف وفاة بفيروس كوروناقبول 22 ألف طفل فى رياض الأطفال بالقاهرة بتنسيق المرحلة الأولىالتموين تكشف مميزات طرح منافذ المجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاصصحة المنوفية مبادرة 100 مليون صحة تستهدف 940 ألف مواطنبورشورات توعية وصيانة مدارس استعدادات مياه المنيا للعام الدراسى الجديدلجنة تنظيم المياه وحماية المستهلك تشيد بمحطات مياه شرب المنياجامعة طنطا: دعم البنية الإلكترونية لمواكبة الجيل الرابع من الجامعاتضبط 400 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيومرفع 80 طن قمامة وتمهيد طريق منية الحيط الرئيسي بالفيوم"مستقبل مشرق".. عروض سينما وورش فنية متنوعة بثقافة المنيافعاليات اليوم الأول من حملة التحصين ضد الحمى القلاعية بالفيومضبط 2500 كيلو دقيق قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيومإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم ليلاًإعدام 23 طن أغذية فاسدة بعد ضبطها في مخازن سلع قبل ترويجها"عملوها الرجالة".. المصريون أوائل الثانوية بالكويت: نتمنى خدمة بلدناالإخوان تاريخ من الانشقاقات.. وخبراء: الجماعة تعيش في شتاتالإخوان تستخدم صورا من فلسطين وسوريا وتنسبها إلى مصر لتزييف الحقائقالعناني عن الآثار المصرية المهربة: متحف بالخارج يحتوي على 30 ألف قطعة

محمد بيومي ينسحب من الدفاع عن حقوق الزمالك في ملف قضية نادي القرن

   -  
لقب نادي القرن

انسحب محمد بيومي، خبير اللوائح الدولي، من ملف الدفاع عن حقوق الزمالك في قضية نادي القرن الإفريقي.

وكشف بيومي عن سر انسحابه، حيث أكد في تصريحات إذاعية، أنه قرر الانسحاب من ملف الدفاع عن حقوق الزمالك في قضية نادي القرن، بسبب عدم تنفيذ شروطه من جانب إدارة القلعة البيضاء.

وشدد خبير اللوائح الدولي، على أنه لم يعتذر بسبب الأمور المالية نهائيًا لأنه اتفق مع مسؤولي الأبيض على تولي القضية بالمجان.


وأشار إلى أن انسحابه، لا يعني أن موقف الزمالك ضعيف، لكنه قرر الانسحاب لأسباب لا أحد يعرفها إلا إدارة نادي الزمالك.

وتوج الأهلي بلقب نادي القرن عام 2000، لكن منافسه الزمالك ما زال يطالب به، بقيادة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وأثارت قضية نادي القرن العشرين، الجدل بين جماهير القطبين، وأصبحت حديث الكرة المصرية، في الفترة الأخيرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة