خصلات شعر كلب تلفت سبب شهرته.. ومالكوه يرفضون "الحلاقة".. صور5 طرق مختلفة لارتداء البنطلون الرياضى فى إطلالتك اليومية.. مش بس فى الجيمأسامة كمال: 2 سياح دفعوا 52 ألف جنيه غرامة عدم ارتداء الكمامة في دبيبيومي فؤاد: لم أدرس التمثيل أو الإخراج أكاديميا.. والمسرح «لم يشهرني»بيومي فؤاد: أنا من سكان الزمالك ولكني أحب السهر في بولاق والسيدةفي أول حفلة لهم بعد «كورونا».. «كوكب باند» حلم تحول إلى حقيقة بعد «مشوار طويل»انتهت في الدوري - المقاولون العرب (1) - الاتحاد (1).. تعادل قاااتلرضا عبد العال لـ في الجول: سأغير طريقتي ضد الزمالك.. وهل سأسجل الأهداف بنفسي؟المقاولون يخطف التعادل أمام الاتحاد في +90 ويفشل في إشعال صراع الوصافةيلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشرbein match بين ماتش مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد بث مباشرشوط أول سلبي بين المقاولون والإتحاد السكندري بالدوريكورة 365 بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 20/9 في الدوري الإسبانيبعد نجاح "عيشي حلمك": اقامة دوري لأكاديميات الكرة النسائية الموسم المقبل..صورمدرب أرسنال يتحدث عن رحيل" لاكازيت"مصيلحي يعقد محاضرة لـرجال طائرة الأهلييوفنتوس يتقدم على سامبدوريا بالشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وسوسييدادالمقاولون يخطف تعادلا قاتلا امام الإتحاد السكندري وبصعد للمركز الثالثبالأسماء: إعلان الفائزين بجوائز مهرجان الشباب العربى الثالث للفن التشكيلى "ضي"

بعد تعيين ٤ مراقبين.. الجبلاية تحذر الزمالك والمصري من المخالفات الطبية

   -  

قررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني تعيين ٤ مراقبين في مباراة الزمالك أمام المصري المقرر اقامتها غدا الخميس في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ14 بالدورى الممتاز.

كانت اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أعلنت عن تقديم موعد انطلاق الدورى المحلي لمدة ٢٤ ساعة ليقام يوم الخميس بدلا من الجمعة القادم بعد التوقف الإجباري لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل البلاد.

ومن المقرر تعيين الجبلاية مراقب طبي وآخر من المسابقات ومراقب أمني إضافة إلى مراقب الحكام فى لقاء الزمالك والمصري نظرا لوجود طاقم حكام ساحة الى جانب ظملاؤهم فى تقنية الفيديو.

وحذر مسؤلو الجبلاية لاعبى النادى الزمالك والمصري من تجاهل اتباع تعليمات المراقب الطبي الإجراءات الطبية والوقائية تفاديا التعرض للاصابة بفيروس كورونا.

وأخطرت الجبلاية المراقب الطبي بضرورة تواجده وقيامه بتدوين أية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الصادرة من وزارة الصحة فى تقرير ورفعها إلى اللجنة الخماسية لاتخاذ العقوبات اللازمة حيال الفريق المخالف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة